تخلصوا من الدهون المتراكمة من خلال الزيوت

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

بالرغم من اتباع حميات غذائية متعددة يعاني بعض الاشخاص من مشكلة تراكم الدهون في مناطق يصعب اذابتها بسهولة كالارداف والبطن. لذا سيعرض عليكم موقع صحتي بعض الوصفات التي ترتكز على الزيوت والتي تؤدي الى اذابة وحرق الدهون المتراكمة.

 

كيف يمكن ان يساعدكم زيت الزيتون للتخسيس؟

 

خلطات الزيوت لحرق الدهون

 

- قوموا بمزج نصف كوب من زيت الزيتون مع نصف كوب من زيت جوز الهند وحركوهما جيداً. ثم قوموا بدهن المنطقة التي تريدون أن تحرقوا منها الدهون وذلك مرتين في اليوم صباحاً ومساءً ثم ازيلوا الزيت عن جسمكم من خلال الاستحمام بالماء الدافئ.

 

قولوا وداعاً للكرش مع خلطات الاعشاب

 

- امزجوا ٤ ملاعق كبيرة من زيت اللوز مع ٥ ملاعق كبيرة من زيت اللافندر و٥ ملاعق صغيرة من زيت الصفصاف ثم دلكوا المنطقة التي تريدون للتخسيس وذلك لمدة ١٠ دقائق ثم قوموا بغسل المنطقة بالماء الفاتر.

 

- لتخسيس البطن يمكنكم تدليكه بزيت القرنفل لمدة ١٠ دقائق يومياً ثم الاستحمام بالماء الدافئ.

 

- للتخلص من الدهون في منطقة الارداف قوموا بمزج ٤ ملاعق زيت زيتون صغيرة مع ملعقتين صغيرتين من زيت اكليل الجبل و ملعقتين صغيرتين من زيت الحلبة وزيت البابونج. بعد أن تخلطوها جيداً قوموا بتدليك الارداف بها بشكل دائري لمدة ١٥ دقيقة يومياً وذلك لمدة شهر ثم اغسلوا جيداً بالماء الفاتر.

 

ريجيم الفجل... لخسارة الوزن بأسرع وقت

 

- امزجوا ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من اي زيت عطري يناسب بشرتكم ثم دلكوا بها المنطقة التي تريدون تخسيسها وذلك لمدة ١٠ دقائق ثم اغسلوا جيداً بالماء الفاتر.

‪‪مقالات ذات صلة
إقرأ أيضاً