أي زيوت عطرية هي الأفضل للجسم؟

أي زيوت عطرية هي الأفضل للجسم؟

الزيوت المختلفة التي تستعمل في تدليك الجسم لها الكثير من الفوائد، ومنها ما هو يوفر الروائح العطرة للجسم. فهل تعرفين ما هي أفضل انواع الزيوت العطرية للجسم؟ هذا ما نساعدك على معرفته من خلال موقع صحتي اليوم. 

 

زيت الحبق العطريّ

 

هذا الزيت العطري يعتبر مفيداً جداً على صعيد الحصول على البشرة المنتعشة والناعمة، فهذا الزيت يساهم في تقشير البشرة والتخلّص من الخلايا الميتة التي تضر بمظهر البشرة، لذا فهو مناسب لمختلف أنواع البشرة. 

 

زيت البابونج العطري

 

أيضاً يعتبر زيت البابونج من أفضل أنواع الزيوت التي توفّر للجسم الراحة والإسترخاء اللذين يحتاجهما في كل حين خصوصاً بعد يوم عمل شاق، وفي هذا الإطار، يمكن أن يساعدك تدليك للجسم في الحصول على الفوائد المختلفة من هذا الزيت. بالإضافة إلى دوره الكبير في حماية البشرة من الجفاف والحفاظ على ترطيبها باستمرار. 

 

زيت الخزامى العطريّ

 

زيت الخزامى يعتبر من أفضل أنواع الزيوت العطرية التي تساهم في تطهير البشرة تنظيفها في العمق والتخلّص من السموم التي تتراكم في المسام. وبالتالي فهي تعمل عمل المقشر الذي يتخلّص من الخلايا الجلدية الميتة. كما أن هذا الزيت يعدّ من الأفضل للحصول على الإسترخاء على صعيد الأعصاب. 

 

زيت الزهر العطريّ

 

يستخرج هذا الزيت من خلاصة الزهر المختلفة الأنواع، ويعتبر ذات رائحة ذكية ومنعشة على الدوام، وفي هذا الإطار يمكنك إستعماله للتمتّع بالإنتعاش والشعور بالراحة طوال الوقت، فزيت الزهر يعطي جسمك الإسترخاء المطلوب، هذا بالإضافة إلى الطاقة الكبيرة التي يوفّرها للجسم. ونشير إلى أن هذا الزيت يعطي البشرة النضارة والرطوبة اللتين تحتاجهما.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الزيوت العطرية عبر موقع صحتي:

 

فوائد عديدة لتدليك طفلك بالزيوت العطرية لن تتخيّليها!

كيف تساعد الزيوت العطرية على علاج الامراض؟

هل فكّرتِ يوماً بالاستفادة من زيت الصندل لجمال شعرك؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة