إكتشفوا أسرار رشاقة النجوم الكوريين

إكتشفوا أسرار رشاقة النجوم الكوريين!

ربما قد حدث وتساءلتم عن أسرار نحافة المشاهير في كوريا، والأساليب التي يستخدمونها للحفاظ على صحة جيدة وجسم رشيق ومتناسق، وربما أنت تريدون معرفة هذه الأسرار والإطلاع عليها للاستفادة من خبرة الكوريين في عالم الرشاقة. لذلك ارتأينا أن نطلعكم على البعض من أبرز هذه الأسرار وأن نضعها بين يديكم ولكن لا ننصحكم باتباع الحميات التي تقوم على وجبة واحدة طوال اليوم أو تلك التي تحرم الجسم من الفيتامينات والمغذيات.

حمية الكوب الورقي

هذا النوع من الحمية اكتسب شهرته عندما اكتشف الجمهور أن نجمات فرقة Nine Muses الفنية يستعن به للحفاظ على رشاقتهن. ويقوم هذا النظام على حساب عدد الأكواب الورقية في كل وجبة بدل السعرات الحرارية، فتحتوي كل وجبة على كمية طعام تساوي محتوى ثلاثة أكواب ورقية على أن يكون الطعام مؤلفاً من مكوّنات صحية، أهمها الخضار المطبوخ بطريقة صحية.

حمية "توب"

هذه الحمية سُميت تيمناً بعضو فرقة Big Bang الذي استطاع إدهاش معجبيه بخسارة ما يقارب 20 كيلوغراماً خلال أربعين يوماً فقط. وهذه الحمية تقوم على تناول الفاصولياء الحمراء فقط وشرب المياه، وهو يقول أن الفاصولياء الحمراء تحتوي على الكثير من الفيتامينات والبروتينات الكافية للجسم برأيه.

حمية "سوزي"

وتحمل هذه الحمية إسم الفنانة الكورية "سوزي" التي استطاعت خسارة 20 كيلوغراماً خلال ثلاثة أشهر. وتقوم هذه الحمية على تناول حبة من البطاطس على وجبة الفطور، صدر دجاج مسلوق للغداء وكوب من الحليب كوجبة عشاء.

الحمية الكورية الصحية

تعتمد هذه الحمية على تغيير العادات الغذاية بشكل أساسي ومن أبرز خطواتها:

- التركيز على تناول الخضروات المطهوة بطريقة صحية، اي المسلوقة أو المطهوة على البخار.

- التركيز أيضاً على الأنواع الغذائية التي تحتوي كميات كبيرة من مضادات الأكسدة والتي ستاعد في تنظيف الجسم من السموم وتعزز الأيض وحرق السعرات الحرارية.

- تناول الأطعمة الغنية بالألياف التي تساعد على الشعور بالشبع لوقت طويل ولا تحتوي الكثير من السعرات الحرارية، مثل الأرز البني والحبوب الكاملة والخضروات.

- الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، واستبدال العصائر بالمياه، والقلي بالشواء أو السلق أو طبخ الأطعمة على البخار.

المزيد حول الدايت في ما يلي:

هل تُساعد كثرة التبوّل على إنقاص الوزن أثناء الرّجيم؟

ما هي قواعد رجيم طالب الشمري؟

في الرجيم الكوري... هذه هي الأطعمة المسموحة والممنوعة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا