كيف يمكن ان تخسروا الوزن خلال 3 ايام فقط؟

كيف يمكن ان تخسروا الوزن خلال 3 ايام فقط؟

يسعى الكثير من الاشخاص الى خسارة وزنهم الزائد بسرعة، من دون عناء وتعب، ولذلك يلجأون الى اتباع حميات غذائية قاسية الى حد ما ولكن على مدى قصير. ولذلك نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي برنامج لتخفيف الوزن في ثلاثة ايام، لكي تخسروا الوزن الزائد بأسرع وقت ممكن.

 

اليوم الأول

 

- وجبة الإفطار: يجب أن تسبق وجبة الافطار كوب من الماء الفاتر على الريق على ان يلحقها شريحة توست أو خبز أسمر مع قطعة جبن قريش بدون ملح  وكوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر المضمونة.

 

- وجبة الغداء: تشمل وجبة الغداء شريحة توست رجيم مع علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها. كما يسمح بعد الغداء بتناول فنجان قهوة بدون سكر أو باستخدام أحد بدائله بعد ذلك بمدة نصف ساعة.

 

- وجبة العشاء: تشمل وجبة العشاء صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد مع ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

 

اليوم الثاني

 

- وجبة الإفطار: يمكن ان تتناول شريحة خبز أسمر أو توست رجيم مع بيضة مسلوقة بشكل جيد وثمرة موز مع كوب من الشاي أو فنجان من القهوة من دون سكر.

 

- وجبة الغداء: علبة تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة مع 250 غرام جبن قريش بدون ملح وكوب من الشاي أو قهوة من دون سكر على ان يتم تناول هذا الكوب بعد نصف ساعة من الوجبة على الاقل.

 

- وجبة العشاء: شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق او مشوي  يضاف اليه ملفوف أو بروكلي مع جزر وكوب زبادي منزوع الدسم.

 

اليوم الثالث

 

- وجبة الإفطار: تحتوي وجبة الافطار على شريحة توست رجيم المتبعة في الرجيم السريع يضاف اليها قطعة جبن قريش بدون ملح وكوب شاي أو فنجان قهوة من دون سكر مع تفاحة للتحليه على ان يتم أخذها بعد نصف ساعة على الأقل من شرب الشاي.

 

- وجبة الغداء: شريحة توست أو خبز أسمر مع بيضة مسلوقة وكوب شاي أخضر أو فنجان قهوة.

 

- وجبة العشاء: نصف علبة تونة بالماء أو مصفاة من الزين مع شرائح جزر وكوب عصير برتقال طبيعي طازج بدون سكر.

 

يشار في الختام الى انه قبل اتباع هذا الرجيم يجب استشارة الطبيب للتأكد من ان الجسم يستطيع ان يتجاوب مع هذا الرجيم وان لا يؤثر عليه بطريقة سلبية.

 

اليكم المزيد من النصائح لخسارة الوزن من موقع صحتي:

 

اكتشفي أنواع الفواكه التي تساعدك على خسارة الوزن

خسارة الوزن في سن الـ ٢٠ ... نصائح لجسم رشيق

هل تريدون خسارة الوزن؟ بذور الكتان هو الحل

‪ما رأيك ؟
من انوثة