خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون المذهلة لبياض الإبط!

خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون المذهلة لبياض الإبط!

تعتبر الخلطات الطبيعية أحد أبرز الحلول لمعالجة المشاكل الجمالية للبشرة، خصوصاً في إطار الحصول على بشرة نقية ونضرة. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك التعرف على أبرز فوائد خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون للإبط.

 

ما هي فوائد بيكربونات الصوديوم والليمون للإبط؟

 

- من أبرز الفوائد التي توفّرها هذه الخلطة الطبيعية هي التخلّص من الصبغات البنية التي تظهر، فتعمل على تبييضها لتصبح أكثر تناسقاً مع لون بشرتك.

 

- كما أن هذه الخلطة تساعدك في التخلّص من الخلايا الجلدية الميتة التي تعيق نمو الخلايا الجديدة، وبالتالي تعزز شباب الجلد في هذه المنطقة.

 

- أيضاً تساهم هذه الخلطة في تنعيم منطقة الإبط حيث تعمل على التخفيف من آثار إزالة الشعر وتجعلها أكثر نعومة وتزيل الإحمرار الذي ينتح عن إزالة الشعر.

 

- بالإضافة إلى أن هذه الوصفة تعتبر مفيدة جداً للتخلص من البثور التي قد تظهر نتيجة نزع الشعر الزائد، فتعيد إليها نضارتها وتحفاظ على ترطيبها.

 

كيف تحضّرين خلطة بيكربونات الصوديوم والليمون؟

 

تحضير وصفة بيكربونات الصوديوم والليمون سهل للغاية، حيث كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم في وعاء صغير مع كوب من الماء البارد.

 

 واحركي جيداً إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة وليّنة. ثم أضيفي ملعقتين من عصير الليمون، وتابعي العجن إلى أن تتماسك العجينة. ومن ثم ضعي هذه الأخيرة على منطقة الإبط بطريقة متساوية، واتركيها مدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء البارد والصابون المخصص لنوع بشرتك.

 

للحصول على النتيجة الأفضل، كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.

 

اقرأوا المزيد عن العناية بالابط على هذه الروابط:

 

وداعًا لمشكلة التعرق تحت الإبطين!

وداعًا لمشكلة السواد تحت الإبطين مع هذه الخلطات الطبيعية!

4 طرق طبيعية لتبييض الإبط بشكل سحري!

‪ما رأيك ؟