دايت قاسي في أسبوع واحد لخسارة الوزن بشكل سريع

دايت قاسي في أسبوع واحد لخسارة الوزن بشكل سريع

روبير الجميّل

يبحث معظم الناس عن خطة صحية لخسارة الوزن يمكن اتباعها بشكل سليم، من دون اللجوء إلى استراتيجية تجويع النفس للوصول إلى الهدف. موقع صحتي يقدم لكم دايت قاسي في أسبوع واحد لخسارة الوزن بشكل سريع.'

 

وصفة دايت قاسي في أسبوع

نظرة عامة على الأطعمة المسموح بها.

- اليوم الأول: تناول الفاكهة قليلة السكر فقط. لا موز أو كرز أو تين! يمكن اختيار التفاح والرمان وأي حمضيات يحبها الشخص. ومن الضروري شرب 12 كوبا من الماء على الأقل.

- اليوم الثاني: يجب الحصول على الخضروات فقط. يمكن الحصول على البطاطا المسلوقة في الصباح. كما يمكن تناول السلطات على أنواعها بحسب الاختيار الشخصي، بالإضافة إلى شرب 12 كوبا من الماء على الأقل.

- اليوم الثالث: مسموح تناول الخضار والفواكه قليلة السعرات الحرارية. لا بطاطا أو موز أو أي فواكه تتضمن الكثير من السكر. وطبعا يجب شرب 12 كوبا من الماء على الأقل.

- اليوم الرابع: يمكن تناول ثماني موزات كاملة في اليوم الرابع. لتكون الوجبة الأساسية مؤلفة من وصفة حساء الخضار اللذيذة. تناولوا ثلاثة أكواب من الحليب. ولا يجب التهرب من شرب 12 كوب من الماء على الأقل.

- اليوم الخامس: الأفضل تناول ست حبات طماطم صغيرة، بالإضافة إلى حصة من الأرز المسلوق العادي. يمكن أيضا تناول المزيد من حساء الخضار والتفاح والبرتقال والجريب فروت. بالإضافة إلى شرب 10 أكواب من الماء على الأقل.

- اليوم السادس: تناول حصة صغيرة من الأرز. يمكن تناول حساء الخضار ثلاث مرات بحسب الحاجة. وشرب 10 أكواب من الماء على الأقل.

- اليوم السابع: اليوم الأخير يقدم لكم حصة صغيرة من الأرز. يمكن الحصول على حساء الخضار وسلطة الخضار أيضا. وطبعا، مع ضرورة شرب 10 أكواب من الماء على الأقل، بالإضافة إلى عصير الفاكهة إذا رغبتم في ذلك.

 

نلفت أخيراً الى أنّ موقع صحتي ينصح بضرورة استشارة أخصائية في التغذية لتحديد الدايت المناسب لكلّ شخص، ولا يجب اتباع أي دايت دون التأكد من عدم وجود تأثيرات سلبية لها. 

 

لقراءة المزيد عن الرجيم:

4 تحاليل دم يجب اجرائها قبل البدء برجيم جديد

هل من علاقة بين الكيتو دايت ونوبات الصداع؟

الحقيقة عن النودلز: هل هي صحية أو تؤدي إلى السمنة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة