كيف اتخلص من الكرش؟ اليك الجواب على سؤالك

كيف اتخلص من الكرش؟ اليك الجواب على سؤالك

من أكثر الاسئلة التي تطرح من قبل الرجال وخصوصاً بعد عمر الاربعين هو: كيف اتخلص من الكرش؟ والحقيقة انّه ليس هناك جواب واحد وشافٍ تستطيعون تطبيقه خلال فترة قصيرة فتحققون النتيجة التي تحلمون بها إلا إذا كنتم تفكرون في جراحة جذرية لمكافحة السمنة. ولكن في المقابل، هناك العديد من الخطوات التي يمكن اتباعها، وهي فعالة في التخلص من الكرش ولكن شرط المواظبة على اتباعها.

 

- الرياضة: كيف يمكن التخلص من الكرش في حال كنتم تجلسون طيلة النهار وراء المكتب وفي الليل تتناولون الطعام ثم تخلدون الى النوم؟ هذا شبه مستحيل. لذا يجب ان تخصصوا ساعة من وقتكم صباحاً او ليلاً للمشي السريع او ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تحرك الجسم وتنشط الدورة الدموية. 

 

- النظام الغذائي: خذوا قراراً جذرياً بحياتكم بالابتعاد عن المأكولات الدسمة التي تعتبر السبب الاول للسمنة وتكون الكرش بالاضافة الى الوجبات الجاهزة. فبدل ان تطلبوا الطعام كل يوم الى المكتب، خذوا معكم الطبخ من المنزل مع حصة من الفواكه كسناك بين الوجبات. وليلاً تناولوا السلطة مع صدر الدجاج المشوي. وستلاحظون الفرق سريعاً.

 

اكتشفوا تأثير الكرش على العلاقة الزوجية!

 

- الابتعاد عن الملح: حين يسأل بعض الرجال عن الكرش، يقولون بأنّهم لا يتناولون الكثير من الطعام ولكن الكرش هو عبارة عن نفخة لا تزول. والحقيقة انّ احتباس السوائل في الجسم يمكن ان يسبب الانتقاخ، لذا يجب الابتعاد عن الاملاح لأنّها المسؤولة الرئيسية عن اختزان السوائل.

 

- الاكل ليلاً: حاولوا قدر الامكان التخفيف من تناولكم للطعام في ساعات الليل المتأخرة، لأنّ كل الدهون ستتراكم في جسمكم بسبب قلة الحركة وتوقف الجسم عن اداء وظيفته في الهضم كما في النهار. فضعوا توقيتاً معيناً لتناول العشاء، ولا تأكلوا اي شيء بعد ذلك بل يمكن شرب السوائل مثل الشاي الاخضر الذي يساعد على اذابة الدهون ايضاً. 

 

يمكن ان تطبقوا ايضاً رجيم الكرش الذي يساعد على التخلص من دهون البطن

‪ما رأيك ؟
من انوثة