كيف تحافظين على جمال رقبتك؟

كيف تحافظين على جمال رقبتك؟

في الموضوع الذي يتناوله موقع صحتي اليوم، يمكنك التعرّف على أسهل طرق المحافظة على جمال الرقبة كي تتمكني من التألق بطريقة ملفتة ومميزة في مختلف الإطلالات. وفي هذه الاسطر ستجدين بعض الحيل المنزلية السهلة التي تساعدك على تحقيق هذا الأمر.

 

كيف تحافظين على جمال رقبتك؟

 

- العناية بالرقبة تتطلب العناية تماماً كما الوجه، لذا من المهم ان تقومي بتنظيفها بطريقة معمّقة للحفاظ على جمالها ونعومتها، واحرصي على تقشيرها بين الحين والآخر، كي تحصلي على الرقبة الناعمة والنضرة تماماً كبشرة الوجه. لذا من المفيد أن تعتمدي طريقة التقشير للرقبة لإزالة الجلد الميت وتجديد الخلايا.

 

- كما أن من طرق الحفاظ على جمال الرقبة ايضاً هو التركيز على وضع الكريم المرطب أيضاً على الرقبة عند تطبيقه على الوجه، وبهذه الطريقة تحافظين على نضارتها وإشراقتها، لتتناسق مع نضارة بشرة الوجه. إحرصي على أن غسل رقبتك قبل تطبيق الكريم المرطب كي تتشربه من دون السموم المتراكمة فيها.

 

- هذا وعليك أن تحرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس أيضاً على الرقبة عندما تطبقينه على الوجه، وبهذه الطريقة يمكنك الإستفادة منه للحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب التي يمكن ان تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

 

- أيضاً تطبيق الماسكات الطبيعية الخاصة بالرقبة يمكن أن تساعد أيضاً في الحصول على بشرة نقية ونضرة، يمكنك أن تلجئي إلى الماسكات المؤلفة من الفواكه المنعشة والمفيدة للبشرة، بالإضافة إلى الزيوت التي تضفي اللمعان والإشراقة إلى البشرة. وهذه الطريقة مفيدة جداً للبشرة تماماً كما للرقبة.

 

- تفادي تعريض الرقبة للكثير من أشعة الشمس، فعلى الرغم من أن الرقبة تكون أقل عرضة من الوجه، إلا أنها قد تتأثر بها، واحرصي على شرب الماء لأنه مفيد للبشرة بشكل عام، ما يعتبر مفيداً أيضاً للرقبة للحفاظ على نضارتها. 

 

لمزيد من المعلومات حول العناية بالرقبة، إليك هذه الروابط: 

 

5 خطوات لا تهمليها للحفاظ على جمال رقبتكِ!

تخلّصوا من تجاعيد الرقبة بهذه الخطوات البسيطة!

4 أسباب تجعلكم تعيدون النظر برشّ العطر على الرقبة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة