كيف ستؤثر الابر الصينية على جمال بشرتك؟

كيف ستؤثر الابر الصينية على جمال بشرتك؟

تساعد الابر الصينية لجمال الوجه على المحافظة على بشرة نضرة وخالية من التجاعيد والخطوط العمرية وتمنح الوجه مظهراً جميلاً ومميزاً وتظهر المرأة بعمر أصغر وأكثر جمالاً وانتعاشاً. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم دور الابر الصينية لجمال الوجه وأهمية تجربتها مع العلم أن الشخص قد يحتاج الى تكريرها لأكثر من مرة من أجل لمس النتائج المرجوة منها على البشرة بشكل خاص. 

 

الإبر الصينية لتجديد البشرة

 

معالجة الشيخوخة وترهلات البشرة بالوخز بالإبر بدأ منذ فترة طويلة، وهذه الطريقة طبيعية بديلة للجراحة التجميلية والتي بذلك توفر للجلد النتائج نفسها كأي عملية تجميلية أخرى، ومن الممكن أن تدوم الابر الصينية لجمال الوجه لبضع سنوات ولكن الأمر يتعلق بأسلوب الحياة الذي يعيشه الشخص مع تفاديه للأمور التي قد تسبب التجاعيد ومن بينها التدخين والتعرض لأشعة الشمس. أما طريقة وضع الابر الصينية لجمال الوجه فتكون عبر وضع سلسلة من الإبر حول الوجه وحول التجاعيد ونقاط الضغط وهذه العملية تزيد من إنتاج الكولاجين والتوزع اللمفاوي الى الوجه والى فروة الرأس ومع كل وخزة تنتقل كريات الدم البيضاء الى أماكن الفسوخات في الجلد لمعالجتها. 

 

أهمية الابر الصينية لجمال الوجه

 

تساعد هذه الإبر البشرة على حلحلة عدة مشاكل جلدية متكونة عليها ومن بينها محاربة التجاعيد وتدلي الحاجبين والجلد والفك مع القضاء على البقع الحمراء وحب الشباب واسوداد محيط العين...الى جانب ذلك تمنع الابر الصينية لجمال الوجه تشكل التجاعيد وتشكل الخطوط الرفيعة في الوجه وتحسن من نوعية الجلد وتمنحه النعومة اللازمة. تزيل الابر الصينية لجمال الوجه السموم من الجلد وتمنحه نضارة الشباب.

 

وسعوا معلوماتكم حول الابر الصينية من خلال الروابط التالية من موقع صحتي:

 

بماذا يفيد رجيم الابر الصينية؟

تعرّفوا على اهمية العلاج بالابر

ما هو دور الابر الصينية لعلاج السمنة؟

‪ما رأيك ؟