ما هو رجيم التنشيف؟ وكيف تطبقينه؟

ما هو رجيم التنشيف؟ وكيف تطبقينه؟

غالباً ما تسعى المراة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، والمتراكمة في مناطق محددة في جسمها للحصول على قوام رشيق وجسم جميل. لذا تلجأ إلى اعتماد العدديد من الحميات الغذائية التي تساعد على تنشيف الجسم. فما هو رجيم التنشيف الذي يمكنك اعتماده؟ إليك الإجابة في هذا المقال من صحتي.

 

الفطور: يقوم الفطور على تناول بيضتين مسلوقتين من دون الصفار + قطعة من الجبنة قليلة الدسم + شريحة توست أسمر المصنوع من الحبوب الكاملة + كوب من عصير البرتقال الطازج أو الغريب فروت أو الأناناس.

 

سناك أول: يمكنك تناول حبة من الفواكه: برتقالة أو تفاحة، كما يمكنك تناول طبق من السلطة المكونة من الخضار، أو شرب كوب من الشاي من دون سكر مع ٣ حبات بسكويت للرجيم.

 

الغداء: لوجبة الغداء يمكنك تناول: شريحة من اللحم او الدجاج او السمك المشوية منزوعة الجلد + طبق من السلطة الخضراء أو سلطة خضار + كوب من عصير البرتقال او الغريب فروت او اناناس.  

 

سناك ثاني: يمكنك بين الجبتين تناول بعض الفاكهة، ومن الأفضل اختيار حبة من كل نوع. أو يمكنك تناول ٣ حبات من التمر أو فنجانا من القهوة العربية من دون سكر.

 

العشاء: موعد العشاء يجب أن يكون محترماً في النظام الغذائي، فالبعض يفضل عدم تناول العشاء ولكن الأمر خاطئ. وفي ما خص العشاء ضمن رجيم التنشيف، عليك تناول طبق من الشوربة الخالية من الشعيرية. أو يمكنك تناول طبق من سلطة الخضار مع قطعة صغيرة من اللحم الخالية من الدهون والمشوية. 

 

تعرفوا على أنواع جديدة من الحميات عبر الروابط التالية:

 

اكتشفوا فوائد وأضرار رجيم الجبنة القريش

رجيم التوست... أحدث حمية لإنقاص الوزن سريعاً

اكتشفوا رجيم البروتين بتفاصيله المهمة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة