ما هي طرق نحت القوام؟

ما هي طرق نحت القوام؟

إذا كنت تكافحين من أجل فقدان بعض الوزن، وتريدين إعادة تشكيل قوامك، قد تكون عمليّة نحت الجسم هي الحل الأمثل. لا سيما وانه ازداد في الآونة الأخيرة الحديث عن أجهزة وطرق لتنحيف الجسم وتصحيح منحنياته. فما هي البدائل غير الجراحيّة للتمتّع بطلّة رشيقة؟ نقدمها لك عبر موقع صحتي للحصول على جسم منحوت واطلالة مميزة

 

لهذه الاسباب مارسوا الرياضة صباحاً

 

طرق نحت القوام

 

- علاج أنديرمولوجي (Endermologie) : يمكنك تقليص حجم الدهون تحت الردفين عن طريق إجراء سلسلة من علاجات "أنديرمولوجي Endermologie" التي تعمل عن طريق تحفيز الدورة الدمويّة وتقوية الجلد. ويقوم هذا العلاج على استخدام البكرات والشفط لزيادة تدفّق الدم إلى المنطقة المعالجة، ما يعيد تشكيل وتقوية الفخذين والردفين.

 

- علاج الليزر منخفض المستوى: هو من أحدث الابتكارات في مجال نحت الجسم. وهي عمليّة غير جراحيّة تماماً، تعمل عن طريق انبعاث طاقة الليزر مباشرة في الخلايا الدهنيّة التي تبدأ باطلاق دهون الجسم بشكل طبيعي، ويُخرج الجسم الدهون منه على مدى عدّة أسابيع. 

 

كيف يعمل جهاز الفيزر لشفط الدهون؟

 

- علاج الترددات الراديوية:ان هذا العلاج يتطلب التخدير وتعمل عن طريق تكسير دهون الجسم من الأنسجة المحيطة قبل استخراجها، وهي فعّالة لمعالجة مناطق صغيرة جدّاً من الدهون العنيدة وللتخلّص من السيلوليت. 

 

- علاج الليزر: ان عملية شفط الدهون بمساعدة الليزر هو الحلّ الأمثل لنحت الجسم حيث ان الليزر يقوم على تسخين الأنسجة الدهنيّة إلى أن تذوب الدهون. وأثناء شفاء الجسم من الجراحة، يصبح الجلد والأنسجة مشدودين، ويتقلّص الجلد بشكل ملحوظ. 

 

ما هو تأثير جراحات إنقاص الوزن على الحمل؟

 

- عمليّة شفط الدهون التقليديّة: ان عمليّة شفط الدهون التقليديّة هي من اكثر العلاجات أماناً  الا ان الطبيب وقد يحتاج إلى إحداث شقوق عدّة لضمان أن يتمّ إخراج الدهون بالتساوي.

‪ما رأيك ؟