ما هي قواعد تطبيق الرجيم الفرنسي السريع؟

ما هي قواعد تطبيق الرجيم الفرنسي السريع؟

روبير الجميّل

يبدو أن الكثير من الأشخاص مفتونون مؤخرًا بالرجيم الفرنسي السريع. فهو قليل الدسم، ومنخفض الكربوهيدرات، وقليل المذاق، ومنخفض السعرات الحرارية، ومليء بالنكهة والرضا. واتباع هذا النظام الغذائي اليومي على الطريقة الفرنسية يمكن أن يساهم في تنحيف الجسم وخسارة الوزن.

الرجيم الفرنسي السريع

- التنويع في المكونات

يجب الحرص على تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة في كل وجبة، وخلال كل أيام الأسبوع. من الأفضل الخروج من منطقة الراحة الغذائية الخاصة واختيار الأطعمة الصحية التي لم يجربها الشخص بعد أو مؤخراً، مع الانفتاح لأي أفكار جديدة.

 

- أهمية الجودة

من الأفضل تناول ثلاث وجبات صلبة يومياً من الأطعمة عالية الجودة. عزيزي القارئ، كن انتقائيًا بشأن المكان الذي تأكل فيه ومكان شراء طعامك. واستمتع بالخبز واللحوم والجبن والزبادي والفواكه الطازجة والخضروات والنبيذ والشمبانيا عالية الجودة.

 

- الانتباه لكمية الطعام

إن مفتاح تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة في كل وجبة والاستمتاع بثلاثة مربعات يومياً مع الحفاظ على وزن صحي، هو مراقبة أحجام الحصص وكمية الطعام المستهلك. حاول ألا تفرط في تناول أي قطعة واحدة أو أثناء أي وجبة واحدة.

 

- تناول الطعام بهدوء

يجب الاستمتاع بما يتم تناوله، خذ وقتك في تناول وجباتك، وتناول الطعام فقط أثناء الجلوس، وركز على الاستمتاع بما تأكله. ثم تفقد أي شعور بالذنب بشأن الطعام الجيد والنبيذ الجيد.

 

- التمتع بالشوكولاتة

إذا كنت تحب الشوكولاتة، فاستمتع بانتظام بكميات صغيرة من الشوكولاتة الداكنة عالية الجودة. إذ يمكن أن يؤدي الحرمان إلى الإفراط في تناول الطعام، وهذا ما يسعى الرجيم الفرنسي إلى تجنبه.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم:

4 تحاليل دم يجب اجرائها قبل البدء برجيم جديد

هل من علاقة بين الكيتو دايت ونوبات الصداع؟

الحقيقة عن النودلز: هل هي صحية أو تؤدي إلى السمنة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة