هذه هي أفضل 5 طرق لنحت جسمكِ من دون أي جراحة!

هذه هي أفضل 5 طرق لنحت جسمكِ من دون أي جراحة!

هل تعانين من ترهّلات في أماكن معيّنة من جسمكِ؟ وهل تشعرين بأنّ مظهركِ غير متناسقٍ جمالياً ويسبّب لكِ إحباطاً وشعوراً بالحرج؟ فإذا كنتِ تفّكّرين باللجوء إلى عمليّات نحت الجسم من دون إجراء أيّ جراحة، عليكِ الاطّلاع على السّطور التّالية من هذا المقال من صحتي.

 

ما هو إجراء نحت الجسم؟

 

نحت الجسم هو إجراء متّبع لإعادة تشكيل مناطق معيّنة في جسمكِ تتركّز فيها الدهون. ويختلف هذا الإجراء عن عمليّات شفط الدّهون التّقليديّة؛ إذ انّه يبرز المعالم الجماليّة لجسمكِ وغالباً ما يساعد في وصول بعض مناطقه إلى الشّكل الذي ترغبين به تماماً. كما انّ نحت الجسم يساعد في تخلّصكِ من مشكلة السيلوليت.

 

طرق نحت الجسم من دون جراحة

 

تتعدّد الطّرق التي يمكنكِ اللجوء إليها من أجل نحت جسمكِ من دون جراحة. إليكِ في ما يلي أبرز هذه الطّرق وبعض المعلومات عنها:

 

1- الليزر منخفض المستوى

 

هذه التّقنية تُعرف باسم "الليزر البارد" وهي عمليّةٌ غير جراحيةٍ تُستخدم فيها أشعة الليزر منخفض الطّاقة من أجل تفتيت دهون جسمكِ، وعندها تبدأ الدّهون في الخروج من جسمكِ على مدى الأسابيع التي تلي الجلسة.

 

2- الموجات الصّوتيّة

 

في هذه التّقنية غير الجراحية، يتمّ استخدام الموجات الصّوتية عالية التّردد، بهدف تفتيت الخلايا الدّهنية خلال جلساتٍ موضعيّة. ويتمّ وضع الجهاز في هذه الجلسات على مناطق جسمكِ التي تريدين تخسيسها؛ بحيث تصل الموجات إلى الدّهون العميقة وتعمل على تفتيتها لتخرج من جسمكِ في الفترة التي تلي الجلسة.

 

3- الأشعّة تحت الحمراء

 

هذه التّقنيّة تعمل بطريقةٍ مماثلةٍ لعمل الليزر والموجات الصوتية ونقصد في ذلك تفتيت الّدهون.

كما انّها تعمل بطريقةٍ ثانيةٍ من خلال تنشيط الدّورة الدمويّة والدورة اللمفاويّة لتسمح بإزالة الدّهون والسّموم من جسمكِ، إضافة إلى انّها تقلّل من "السليوليت" الموجود تحت الجلد.

 

4- التّدليك

 

من المعروف انّ التّدليك يهدف إلى تنشيط الدّورة الدمويّة واللمفاوية بشكلٍ يسمح لجسمكِ بحرق الدّهون. ومن خلال التدليك يمكن شدّ الجلد والتّخلّص من مشكلة السليلوليت. يُشار إلى انّ هذه الطّريقة تُعرف بأنّ نتائجها بطيئة وتحتاج إلى مواظبتكِ عليها لفترةٍ من الوقت لكي تلاحظي الفرق.

 

5- تقنية الميزوثيرابي

 

تعتمد هذه التقنية عموماً على حقن بعض المواد تحت جلدكِ من أجل تحقيق نتائج تجميليّةٍ. وغالباً ما يتمّ حقن بعض الفيتامينات والانزيمات التي تساعد في تفتيت الدّهون.

 

أخيراً، نلفت إنتباهك الى أهمية اللجوء إلى أخصائي لنحت الجسم وذلك من أجل تفادي المشاكل الصّحية والجماليّة ولبلوغ الغاية المنشودة.

 

اقرأوا المزيد عن نحت الجسم على هذه الروابط:

 

نحت الجسم من دون جراحة... طريقك لقوام مثير وجذاب!

ما هي تقنيات نحت الجسم من دون جراحة؟

كيف يتمّ نحت الجسم بالفيزر؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة