هل التفاح ينحف؟ اكتشفوا الجواب معنا

هل التفاح ينحف؟ اكتشفوا الجواب معنا

من بين أهم فوائد التفاح أنه يستخدم في التخسيس السريع، وقد يرى البعض أنه أفضل استراتيجية لتنحيف الجسم. وقد ثبت مؤخراً من خلال تجارب ودراسات أن تناول التفاح وحده كفيل بتنحيف الجسم، وذلك لأنّ تناول تفاحة في اليوم يساعد على حرق الدهون. وقد أجريت تجربة على أشخاص بالغين أظهرت أن من تناول تفاحة منهم قبل تناول وجبة الغداء بنحو ربع ساعة قلل من استهلاكهم فى الغداء بحوالي ١٩٠ سعرة حرارية بالمقارنة مع من لم يتناول تفاحة قبل الغداء.

 

تفاحة في اليوم تقي من زيارة الطبيب فعلاً!

 

تجارب علمية على التفاح

 

بعد عرض هذه التجربة أمام مؤتمر لجمعية السمنة، قام باحثون آخرين في جامعة بنسلفانيا بعمل بحث يناقش كيفية تأثير تناول التفاح بكافة أشكاله على تناول السعرات الحرارية. وشملت هذه الدراسة حوالي ٦٠ رجل وامرأة أوزانهم عادية، حيث كانوا يأتون للمختبر كل يوم على مدار خمسة أسابيع لتناول وجبتي الإفطار والغداء.

 

اكتشفوا فوائد قشر التفاح للتنحيف


وقبل أن يتناول المشاركون وجبة الغداء يتم مدهم بتفاحة ونصف متوسطة الحجم مقطعة وهي تعادل ١٢٥ سعرة حرارية أو ما يحمل نفس الكمية من السعرات الحرارية من عصير التفاح أو معجون التفاح. وتقدم وجبة الغداء بعد ذلك بربع ساعة تقريباً. وأثبتت النتائج أن المشاركون الذين تناولوا التفاح قبل الغداء قد تجنبوا تناول حوالي ١٩٠ سعرة حرارية بالمقارنة مع غيرهم ممن لم يتناول تفاح قبل الوجبة الرئيسية. وثبت أيضاً من خلال تجارب عديدة أن المتبعين لبرامج رجيم ساعدهم تناول تفاحة الى ثلاث تفاحات علي مدار اليوم علي تنحيف الجسم بشكل أسرع في ظل اتباع النظام والرياضة.

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة