هل ترغبين بتكبير مؤخرتك؟ هذا ما يجب أن تعرفيه عن حقن الفيلر

هل ترغبين بتكبير مؤخرتك؟ هذا ما يجب أن تعرفيه عن حقن الفيلر

لم يعد اللجوء الى عمليات التجميل يقتصر فقط على وجه المرأة، فبات الاهتمام بجمال الجسد أولوية أيضاً. وبعد عملية تكبير الصدر زاد الاقبال على عملية تكبير المؤخرة بعدما أصبحت المؤخرة الممتلئة والمرفوعة حلم ومطلب للكثير من النساء حول العالم. لكن هناك بديل عن الجراحة وهو استخدام حقن الفيلر للتعبئة ورفع المؤخرة، فاذا كنت تفكرين بهذا الخيار، اليك ما يجب ان تعرفيه عنه.

 

طرق إستخدام حقن الفيلر

 

حقن الفيلر هي عبارة عن أنواع مختلفة من المواد الطبيعية والمصنعة التي تحقن في الجلد أو تحت الجلد وذلك لغرض تعبئة المناطق الغائرة في الجلد، كما يمكن إستخدام هذه التقنية للترميم وذلك في حال فقدان جزء من الانسجة نتيجة لحادث أو لإصابة أو نتيجة لمشكلة مرضية قديمة. وتعتبر تقنية الحقن بالفيلر إحدى الوسائل للحصول على بشرة نضرة بلا العيوب كما أنها تعطي نعومة وشد لمكان الحقن.

 

أنواع حقن الفيلر

 

هناك نوعين من الفيلر:

 

- النوع الأول هو الدائم وهو رخيص الثمن ويتم تصنيعه من أنواع من مشتقات نفطية أو من زيوت تشبه الفازلين ويسبب بمرور الأيام خراجات والتهابات وتشوهات. 

 

- النوع الثاني هو الفيلر المؤقت وهو فيلر مؤقت يذوب بعد مرور سنة إلى سنتين.

 

حقن الفيلر لتكبير المؤخرة

 

حقن الفيلر تساهم في الحصول على مؤخرة أكبر من الحجم العادي، وتحتوي هذه الحقن على مواد طبيعية تتوافر في الجسم أصلاً. ويمكن إجراء حقن الأرداف بالفيلر خلال جلسة واحدة فقط من دون الحاجة الى التخدير العام.

 

وتجدر الإشارة الى أنّ مفعول حقن الفيلر يستمر فقط لسنة واحدة ويجب إعادتها كل فترة، ومضاعفات هذه التقنية قليلة جداً وهي تتمثل بذوبان زائد للدهون المحقونة في بعض الحالات، ويعالج ذلك بتعويض ذلك الحجم بحقن الدهون المجمدة المحفوظة من المرأة.

 

وهناك طريقة أخرى لتكبير الأرداف تقضي بوضع حشوات السيليكون فيها، وهذه الحشوات تعطي حجماً كبيراً وسريعاً. أما من أضرار هذه الحشوات أنّها قد تسبّب الالتهابات وتحدّ من الحركة الطبيعية في بعض الأحيان، كما أنّ حشوات الأرداف تتعرّض لضغوط كبيرة بسبب الجلوس عليها بشكل مستمر، مما يزيد من احتمال تحرّكها من مكانها الطبيعي، وبالتالي زيادة فشل هذا النوع من العمليات.

 

وسّعوا معلوماتكم حول عمليات تكبير المؤخرة عبر موقع صحتي:

 

تكبير المؤخرة بالسيليكون... تقنية آمنة أم خطيرة؟

عملية تجميلية واحدة أو أكثر في الوقت نفسه؟ إليك الجواب من صحتي!

كلّ ما يجب أن تعرفيه عن طرق تكبير المؤخرة مع الإختصاصي في جراحة التجميل د. أنطوان أبي عبّود

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟