ودّعي الهالات السوداء نهائياً مع هذه الوصفات

ودّعي الهالات السوداء نهائياً مع هذه الوصفات

الهالات السوداء من المشاكل الجمالية الكبيرة التي تسبب الانزعاج للمراة والتي تجعلها غير راضية عن اطلالاتها، فتلجأ الى المساحيق التجميلية الكثيرة، ولكنها لا تتمكن من اخفائها في كثير من الاحيان. فما هي سبل علاج الهالات السوداء نهائياً؟ اليك بعض الوصفات التي تخلصك منها بشكل ابدي. 

 

وصفة الطماطم

 

تساعد الطماطم على التخلص من الهالات السوداء التي تظهر في محيط العين وتجعلها تبدو في حالة سيئة. كل ما عليك فعله لتحضير هذه الوصفة هو مزج كميتين متساويتين من عصير الطماطم وعصير الليمون مع بعضهما البعض الى ان يتجانسا، ومن ثم توزيع القليل منه على محيط العين حيث الهالات السوداء، بواسطة قطعة من القطن النظيفة، واتركي المزيج على الوجه لمدة 10 دقائق، قبل غسله بالماء الفاتر والصابون المناسب.

 

وصفة البطاطا

 

تساعد البطاطا المبشورة على التخلص من الهالات السوداء في محيط العينين، من خلال الاستعانة بعصير البطاطا الناتج عن بشرها. كل ما عليك فعله هو ان تبشري البطاطا بطريقة تحصلين فيها على كوب متوسط الحجم من عصير البطاطا، ومن ثم امسحي محيط عينيك بقطنة صغيرة مبللة من هذا العصير، واتركي القطنة على كل عين لمدة 10 دقائق، قبل غسلها بالماء البارد. 

 

أكياس الشاي 

 

طريقة أخرى للتخلص نهائياً من الهالات السوداء، وهي تعتمد على أكياس الشاي الاخضر او البابونج الباردة. تحتاجين الى غلي الأكياس في وعاء من الماء الساخن، ومن ثم تركها حتى تبرد، ومن ثم ضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة، وستلاحظين الفرق بسرعة كبيرة وتزول الهالات السوداء بسرعة. 

 

وصفة الحليب

 

يعتبر الحليب من العناصر الطبيعية المساعدة على التخلص من الهالات السوداء، ولتحضير هذه الوصفة المفيدة، عليك أن تقومي بتحضير كوب من الحليب البارد، ومن ثم الاستعانة بقطنة صغيرة وتبليلها بالحليب ومن ثم وضعها على عينيك مدة 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء البارد والصابون المناسب للبشرة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الهالات السوداء:

 

إحذري هذه العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك!

الطعام والنوم دواء الهالات السود

الهالات السوداء نتيجة لهذه العادات السيئة

‪ما رأيك ؟