خففي آلام التسنين عند طفلك مع هذه الوصفات المنزلية السهلة

خففي آلام التسنين عند طفلك مع هذه الوصفات المنزلية السهلة

يعاني الطفل في طول مرحلة نموه من عدة أعراض مرضية مؤلمة ومن بينها آلام التسنين التي يشتهر بها الأطفال، ومن بين الوصفات المنزلية المتعددة التي يمكن استخدامها من أجل التغلب على آلام التسنين نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم خلطات منزلية للتخفيف من آلام التسنين عند الاطفال ويمكن لكل أم أن تستخدمها في معالجة آلام التسنين عند طفلها وهذه الوصفات مفيدة ومهمة في آن. 

 

- يمكنكم استخدام الموز من أجل معالجة أعراض التسنين عند الأطفال. أما طريقة الاستخدام فهي عبر وضع الموز في الثلاجة ومن ثم ترك الطفل يضع الموز في فمه. يعتمد هذا العلاج على الطعم الحلو للثة الأطفال. 

 

- كعلاج آخر يمكنكم استخدام الثلج من خلال وضعه في منشفة نظيفة. يوضع الثلج في المنشفة وتربط ويترك الطفل يمتص المنشفة ويعضها. يذوب الثلج البارد وعندما يبتلعه الطفل ستخف آلام التسنين لديه.

 

- زجاجة الماء التي يشرب بها الطفل قد تكون مفيدة لعلاجا آلام التسنين لديه، يمفي أن تملأ الأم الزجاجة بالماء وتضعها رأساً على عقب في الثلاجة ومن ثم تمنحها للطفل عندما يبدأ بالبكاء.

 

- هناك بسكويت مفيد للأطفال من أجل مكافحة آلام التسنين لديهم وهذا البسكويت صلب ومن دون سكر ويمكن للطفل أن يعض عليها خلال فترة التسنين من أجل مكافحة آلام اللثة.

 

- ننصح الأم بأن تضع ملعقة فيي الثلاجة ومن ثم تمنحها للطفل فيضعها على اللثة لتخفيف الألم.

 

- ضعي جزرة في الثلاجة وبرديها ومن ثم امنحيها للطفل من دون تقطيعها لكي لا يختنق بها وبذلك تساعديه على التغلب على آلام التسنين.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الام التسنين من خلال موقع صحتي:

 

ما علاقة التسنين بالإسهال عند الأطفال؟

كيف تتصرفين مع اعراض التسنين عند طفلك؟

مع هذه العلامات تعلمين أن التسنين بدأ لدى طفلك

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا