كيف تحضّرون أفضل شوربة خضار لخسارة الوزن؟

كيف تحضّرون أفضل شوربة خضار لخسارة الوزن؟

وصفة شوربة الخضار لتخفيف الوزن هي واحدة من الوصفات المفضلة للرجيم عند العديد من الأشخاص، فهي مليئة بالخضار الطازجة الممزوجة بالنكهة المميزة. موقع صحتي يبحث في وصفة شوربة الخضار لتخفيف الوزن.

هي وجبة غداء أو وجبة خفيفة أو مقبلات مثالية منخفضة الدهون والسعرات الحرارية بشكل طبيعي، ويمكن جعلها أكثر من طبق رئيسي لتناول العشاء عبر إضافة البروتينات المفضلة بحسب الطلب والرغبة الشخصية.

 

وصفة شوربة الخضار لتخفيف الوزن

شوربة الخضار لذيذة وصحية ومشبعة. سهل التحضير ومثالية لتناول طعام الغداء أو وجبة خفيفة بعد الظهر. إنها مشرقة وملونة ومليئة بجميع أنواع الخضروات. والمميز فعلا أنه يمكن بسهولة الاستغناء عن أي نوع من الخضار لا تريدونه أو غير متوفر في متناول اليد.

عندما بدء الرجيم في محاولة لتخفيف الوزن، يمكن تناول وعاء صغير من حساء الخضار هذا قبل كل وجبة. وإذا كنتم تتبعون تطبيق Weight Watchers  فهذا حساء 0 نقطة. ويمكن استخدام شوربة الخضار كوجبة خفيفة عند العشاء.

 

ماذا نضع في حساء الخضار؟

من الأفضل وضع مرق اللحم في هذا الحساء للحصول على نكهة مميزة. يمكن استخدام مرق منزلي الصنع أو مرق نباتي إذا كنتم تفضلون ذلك. هذا وتضيف الطماطم المعلبة نكهة رائعة إلى هذه الوصفة أيضًا.

كل أنواع الخضار يمكن اضافتها في هذه الوصفة. يضيف الملفوف حجماً ويشعركم بالشبع، ويمكن استبداله بالسبانخ أو اللفت على سبيل المثال إذا كنتم من الأشخاص الذين لا يحبون الملفوف. ولكن يجب التنبه إلى أن اللفت سيضيف المزيد من الحجم وأن السبانخ ستنكمش قليلا.

من الأفضل استخدام خضروات قليلة الكربوهيدرات مثل الملفوف، الفاصوليا، الفلفل، الطماطم، الكوسة، البروكلي، الكرفس. أو الخضار النشوية مثل الجزر، الذرة، البطاطا العادية أو الحلوة (قد تحتاج إلى وقت أطول للطهي).

 

لقراءة المزيد عن الرجيم:

4 تحاليل دم يجب اجرائها قبل البدء برجيم جديد

هل من علاقة بين الكيتو دايت ونوبات الصداع؟

الحقيقة عن النودلز: هل هي صحية أو تؤدي إلى السمنة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة