مع هذه النصائح... وداعاً لدهون البطن في أسبوع!

مع هذه النصائح... وداعاً لدهون البطن في أسبوع!

تتشكّل الدهون وتتمركز في منطقة البطن بكثرة عند عدد كبير من الأشخاص، وهذه المشكلة الشائعة تسبّب الإنزعاج ولها تأثيرات صحيّة أيضاً. وتكون نسبة الدهون هذه في البطن نتيجة العادات الغذائية السيئة أو بعض المشاكل النفسية وقلّة النوم أيضاً بالإضافة للكثير من العوامل التي تؤثر على الشخص، ولكن بكل الحالات يصعب التخلص من هذه الدهون بسهولة.

لذا إليكم هذه النصائح المهمة التس ستساعدكم على التخلص من دهون البطن في أسبوع.


- النظام الغذائي: إنّ إتباع نظام غذائي متوازن وصحيّ من أوّل الخطوات التي يمكن من خلالها التخلص من الدهون المتمركزة في منطقة البطن. ومن الضروري دعم هذا النظام الغذائي المناسب لكم بكميات من الخضار والفواكه الطازجة، إضافةً للأطعمة الغنية بالبروتين والفيتامينات لأنّها تساهم بدورها في حرق تلك الدهون.


- التمارين الرياضية: تبقى بعض التمارين الرياضية حتى البسيطة منها ضرورية أيضاً للتخلص من الدهون في البطن، وبالطبع حاولوا التركيز على هذه المنطقة عند ممارسة الرياضة. كما ننصحكم بالمشي لمدة نصف ساعة الى 45 دقيقة يومياً، فذلك سيُحسن من حالتكم الجسدية والنفسية، وبالتالي فالمشي يساعد كثيراً في القضاء على دهون الجسم الضارة.


- الإمتناع عن تناول الحلويات: لمدّة محدّدة إمتنعوا كلياً عن تناول الحلويات أو الأطعمة التي يرتفع بها السكر، لأنّها تزيد من نسبة الدهون في البطن، كما أنّها تحد من إنقاص الوزن بالرغم من إلتزامكم بالرجيم.


- الحصول على ساعات نوم كافية: النوم يُساهم بدوره بشكلٍ كبير في تحسين صحة الجسم بشكلٍ عام، لذا مع الحصول على ساعات نوم كافية تساعدون على حرق سعرات حرارية أكثر وحرق الدهون أيضاً.


خلطة لحرق دهون البطن في أسبوع:

- في إبريقٍ نضع ثلاث شرائح من الباذنجان، مع شرائح نصف ليمونة ونضيف مع المكونات ثلاث أوراق من النعناع الطازج.

- نسكب في الإبريق كمية من الماء المغلي، ونحرك كل المقادير مع بعضها البعض، ونترك الخلطة جانباً ليلة كاملة.

- في اليوم التالي، إبدأي بشرب خلطة لحرق دهون البطن في أسبوع على الشكل التالي: كوب كبير قبل الفطور، كوب كبير قبل وجبة الغداء وكوب كبير قبل العشاء.

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

تجدون عبر هذه الروابط رجيم خاص لحرق دهون البطن: 

أي انواع دايت يمكن ان تساعدكم على تنحيف البطن بفعالية؟

رجيم فعّال يساعدكِ في الحصول على بطنٍ مسطّح ومشدود!

لحرق دهون البطن بسرعة... اليكم بعض الأعشاب الفعّالة!
 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟