إذا كان زوجك خجولاً...إليكِ كيف يمكن إثارته!

إذا كان زوجك خجولاً... تعلمي طريقة اثارته!

كيفية اثارة الرجل الخجول

يعاني بعض الرجال من مشكلة الخجل، ما يؤثر سلباً على المتعة خلال ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، وللاطلاع أكثر على طرق إثارة الرجل الخجول، من المهم أن تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

كيفية اثارة الرجل الخجول

عدم تخطي فترة المداعبة

من المهم عدم تخطي فترة المداعبة، ذلك لأن هذه المرحلة يمكن ان تساعد الرجل الخجول على التأقلم مع جوّ العلاقة الحميمة. كما ويمكن أن تساعده على كسر شعوره بالخجل من جسمه ويجعله أكثر شجاعةً للمس الزوجة ومداعبة أعضائها الحميمة والأماكن التي تزيد من شعورها بالإثارة.

 

عدم التقليل من شأنه

من المهم ألّا تقلّل الزوجة من شأن زوجها الخجول، أي عليها ألا تنتقد شكله أو أدائه الجنسي ولا حتى نظراته وحركاته. من المهم أن تجعله يشعر أن كلّ ما يقوم به مرحّب به، ويمكن أن يثيرها جنسياً ويجعلها تدخل في أجواء العلاقة الحميمة وتستمتع.

 

المبادرة

مع الرجل الخجول، من المهم أن تبادر الزوجة إلى ممارسة العلاقة الحميمة. فعليها ان تطلب منه، ليس فقط بالكلام، بل أيضاً من خلال لغة الجسم أنها ترغب بممارسة العلاقة الحميمة معه. هذا الأمر سوف يجعله يشعر بالسعادة ويعيد ثقته بنفسه بشكلٍ كبير ليتخطى بذلك شعوره بالخجل ويدخل جوّ العلاقة الحميمة.

 

البسمة

إن الابتسامة يمكن ان ترطب الأجواء وتقرّب الرجل الخجول من زوجته بشكلٍ كبير. من هنا، إن الابتسامة تعزز من شعور الرجل بالرغبة في التحدث إلى زوجته وتزيد من اندفاعه نحو ممارسة العلاقة الحميمة معها.

 

التواصل

إن التحدث مع الزوج الخجول حول تفاصيل العلاقة الحميمة وكلّ ما يجذبه يمكن أن يكون مفتاحاً لإثارته. من هنا، لا بدّ ان تفتح الزوجة مواضيع جنسية بهدف التقرب أكثر من الرجل الخجول وزيادة شعوره بالإثارة قبل ممارسة العلاقة الحميمة. كما ان التواصل مع الزوج الخجول يمكن أن يسمح للمرأة في اكتشاف أهم المناطق التي يمكن ان تزيد من إثارة الرجل وأن تحرص على مداعبتها قبل العلاقة لزيادة المتعة.


لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

إليكم الأخطاء التي تمنعكم من الإستمتاع خلال العلاقة الحميمة!

7 مؤشرات تدلّ على عدم التوافق الجنسي بين الزوجين

كيف يؤثر الحسّ الفكاهي على علاقتكما الزوجية؟

‪ما رأيك ؟