اوقات الذروة الجنسية عند الرجل سوف تفاجئكم حتماً!

اوقات الذروة الجنسية عند الرجل سوف تفاجئكم حتماً!

تعتبر العلاقة الحميمة من بين الأمور المهمة جداً التي تأخذ حيّزاً مهماً في حياة الرجل. من هنا، فشخصية الرجل ترتبط عادةً بصحته الجنسية وبأدائه خلال العلاقة الحميمة، خصوصاً إذا نجح في الوصول مع شريكته إلى النشوة أو الشعور السعادة.

 

اوقات الذروة الجنسية عند الرجل

 

وجدت إحدى الدراسات التي قام بها الباحث David Buss من جامعة تكساس عام 2013 أن النساء يبلغن ذروتهن الجنسية في الثلاثينات والأربعينات، حتى سن اليأس، في حين أن الرجال قد بلغوا ذروتهم في عدد من هزات الجماع في أواخر سن المراهقة ثم يحافظون على نفس نوع المتعة حتى الشيخوخة.

 

واعتبر مؤلف الدراسة ان الرجال يشعرون بالذروة الجنسية عندما تكون هرموناتهم الجنسية أي التستوسترون في أعلى مستوياتها أي في وقت المراهقة، حيث يكتشفون أعضائهم التناسلية التي تطوّرت من جديد وهم في تلك المرحلة يشعرون بالإثارة بسهولة ويفكّرون بالجنس طيلة الوقت.

 

طرق لتعزيز العلاقة الحميمة وإثارة الرجل أكثر

 

لمساعدة الرجل في الوصول دائما إلى الذروة خلال العلاقة الحميمة لا بدّ من أن أتباع الخطوات التالية:

 

- أولاً، وبما ان الرجل لا يمكنه الوصول إلى الذروة والنشوة التي يسعى لها بدون الإثارة، فمن المهم إذاً أن يولي اهتماماً خاصاً بفترة المداعبة. فهذه المرحلة التي تسبق العلاقة الحميمة تكون مليئة بالقبلات واللمس بالإضافة إلى مداعبة المناطق الحسّاسة عند كلا الطرفين.

 

- ثانياً، لا بدّ من الحرص على جعل الرجل يسمع الآهات وردّات الفعل الإيجابية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ما يجعله سعيداً بأدائه الجنسي وواثقاً أكثر بنفسه خصوصاً إذا علم ان زوجته وصلت للسعادة التي تهدف لها.

 

- ثالثاً، لا بدّ أيضاً من التنويع والتغيير بالوضعيات أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ما يبعد الملل تماماً عن الجوّ ويبعث الشغف والمتعة والسعادة.

 

- رابعاً، إن اختيار اللنجري الشفاف عند ممارسة العلاقة الحميمة أمرٌ ضروريٌّ لإثارة الرجل جنسياً وزيادة رغبته الجنسية.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة