Sohati - ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كثيرة هي الألعاب الجنسية التي تغزو الأسواق سنوياً بألوان وأشكال وميزات مختلفة، وقد يقوم معظم الازواج باستخدام الألعاب الجنسية في العلاقة الزوجية. ولكن على الرغم من تاريخ الألعاب الجنسية الذي يعود الى آلاف السنوات، ما زالت غالبية الدول العربية تحظر شراء أو بيع الألعاب الجنسية نظراً لأن هناك بعض المخاطر الصحية التي يمكن أن تنتج عن استخدام الألعاب الجنسية والتي نتحدث عنها في السطور التالية:

 

الجروح نتيجة الخشونة 

 

في حال استخدام الأدوات الجنسية الخشنة أو الحادة فإن ذلك قد يؤدي أو يسبب في حدوث أي جروح أو أذى للأعضاء التناسلية عند المرأة، مع إمكانية حصول إلتهابات خطيرة. لذلك من الأفضل استخدام أدوات جنسية ذات جودة عالية، وتجنب الأدوات الأقل جودة، التي يمكن أن تصيب ببعض الأمراض، ومنها الحساسية، والطفح الجلدي، وبعض الحروق والالتهابات.

 

الإصابة بالأمراض

 

إن الأدوات الجنسية الملوّثة وغير النظيفة قبل الاستخدام وبعده، قد تصيب الأعضاء التناسلية بأي أمراض نحن بغنى عنها! وهنا نشير الى أنه يمنع  تبادل الأدوات الجنسية مع أحد، من أجل تجنب العدوى أو الإصابة بأمراض خطيرة يمكن أن تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ومن أبرزها الإيدز. 

 

الملل بدل المتعة!

 

عند استخدام بعض الأدوات الجنسية، ومنها الألعاب الهزازة، يمكن أن يسبب الأمر تخديراً في المنطقة الحساسة للزوجة، خاصة في منطقة البظر، وبالتالي ستقل المتعة، لهذا يجب التعامل برفق مع هذه النوعية من الأدوات الجنسية.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن العلاقة الجنسية بين الزوجين عبر موقع صحتي:

 

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

6 تمارين رياضية فعالة لحياة جنسية أفضل!

في هذه الحالات الاستعانة بأخصائي في الصحة الجنسية أمر ضروري!

‪ما رأيك ؟