كيف يؤثر الكعب العالي على الرغبة الجنسية لديك؟

كيف يؤثر الكعب العالي على الرغبة الجنسية لديك؟

هناك الكثير من العوامل التي تزيد من المتعة الجنسية، ومنها الكعب العالي. فما هو تأثيره على الرغبة الجنسية عند المرأة؟ إليكِ الإجابة حول هذه التساؤلات من موقع صحتي في مقالنا لهذا اليوم.

 

كيف يؤثر الكعب العالي على المتعة الجنسية عند المرأة؟

 

- في حين أن الحذاء ذات الكعب العالي يثير الرجال جنسياً، إلا أنه لا يزيد من الرغبة الجنسية عند المرأة. فعلى الرغم من أن النساء يرغبن بارتداء الكعب العالي باستمرار، خصوصاً لجذب الشريك، إلا أنه يشكل لهنّ إزعاجًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

- ويُفقد الكعب العالي المتعة الجنسية لدى المرأة، نظراً لما يتركه من تأثيرات سلبية على أعضاء الجسم الأخرى. وفي الواقع أن هذا النوع من الأحذية يؤثر سلباً على عضلات الحوض لدى النساء، ما يجعلهن عرضة للكثير من الأوجاع والآلام خلال العلاقة الحميمة.

 

- كما أن الكعب العالي يسبّب آلامًا في الظهر والقدمين، وهذه الأوجاع كفيلة بفقدان النساء الرغبة الجنسية، وبالتالي يؤثر ذلك سلبًا على متعة المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج.

 

- تجدر الإشارة إلى أن إرتداء الكعب العالي لمدة طويلة يسبب انحناء العامود الفقري لدى النساء، وبالتالي يؤدي إلى ضعف في موضع الرحم  لديهنّ. كل ذلك يخفّف من المتعة الجنسية، ما يجعل العلاقة الحميمة بالنسبة إلى بعض النساء عبءً عليهنّ في هذه الحالة.

 

اقرأوا المزيد عن المتعة الجنسية على هذه الروابط:

 

5 أسباب تفقد متعة العلاقة الجنسية بين الزوجين

لهذه الأسباب تغيب المتعة عن العلاقة الزوجية!

كيف تحقق المرأة المتعة الحقيقية خلال العلاقة الحميمة؟

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة