لتحريك الخيال الجنسي وإنعاش العلاقة الحميمة...إليكم هذه النصائح!

لتحريك الخيال الجنسي وإنعاش العلاقة الحميمة... إليكم هذه النصائح!

 

لا شكّ انه، ولكسر الرتابة والروتين في الحياة الزوجية، يبحث الأزواج عن بعض الأمور التي من شأنها أن تنعش العلاقة الحميمة وتزيدها إثارةً وتشويقاً. ومن بين تلك الطرق، يلعب الخيال الجنسي دوراً بارزاً خصوصاً لناحية زيادة المتعة وتسهيل وصول الشريكين إلى النشوة.

 

طريقة تحريك الخيال الجنسي


الملابس المثيرة

لتحريك الخيال الجنسي، يمكن أن يلجأ بعض الأزواج إلى الملابس التي يمكن أن تؤجج المشاعر وتزيد من الإثارة. فتختار المرأة مثلاً اللانجري أو حتى الملابس المثيرة وبشخصياتٍ تزيد من رغبة الرجل الجنسية كالمعلمة، الممرضة وغيرها. فهذه الملابس يمكن أن تعمل على تحريك خيال الرجل الجنسي وتجعله يدخله أكثر في أجواء العلاقة وتسهّل بالتالي من صوله للنشوة التي يهدف لها.

 

المشاهد الجنسية في الأفلام

يمكن للزوجين إختيار بعض المشاهد في الأفلام المفضلة عندهما، وأن يشاهدانها قبل ممارسة العلاقة الحميمة. فيمكن لهذه المشاهد الجنسية، أو حتى الرومنسية أن تحرك كثيراً من الخيال الجنسي عندهما وتعزز من متعتهما عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

الرسائل النصية

خلال اليوم، لا شيء يمكن ان يمنع الزوجين من تبادل بعض الأفكار الجنسية التي من شأنها ان تحرك الخيال الجنسي عند بعضهما البعض. أي مثلاً يمكن للمرأة أو الرجل أن يرسلا بعض الرسائل التي فيها الكثير من الإيحاءات الجنسية والتي تتضمن، وضعياتٍ جديدة يرغبان في تجربتها، وصف لبعض الحركات الجنسية المثيرة...

 

الكلام الجنسي

يمكن لبعض العبارات والكلمات الجنسية ان تحرك الخيال الجنسي عند الزوجين. فيمكن أن يستخدمان، طبعاً في وقت المداعبة أو حتى في أي وقتٍ من اليوم، يمكن لبعض الكلمات الخاصة المستخدمة أثناء العلاقة الحميمة ان تزيد من الرغبة الجنسية وتثير شهوتهما الجنسية.

اللمس

يمكن للمس الزوجين المناطق الحميمة بشكلٍ بطيء وبطريقة مثيرة أن تحرك كثيراً من الخيال الجنسي. فاللمس، يمكن أن يزيد من التفكير بالجنس ويزيد بالتالي من الشوق لممارسة العلاقة الحميمة على الفور.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة