لتكبير العضو الذكري... 5 علاجات يمكن اللجوء إليها!

لتكبير العضو الذكري... 5 علاجات يمكن اللجوء إليها!

يمكن أن يعني حجم العضو الذكري الكثير لبعض الرّجال، خصوصاً للذين يعانون من عدم الإرتياح وقلّة الثقة بالنّفس نتيجة اعتقادهم بأنّهم يملكون عضواً صغيراً؛ الأمر الذي يشكّل لهم مشكلةً على صعيد الحياة الجنسيّة والعاطفيّة ويؤثّر سلباً على الأداء الجنسي أثناء العلاقة الحميمة.

نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي بعض العلاجات التي يمكن اللجوء إليها من أجل تكبير العضو الذكري، بعد استشارة الطّبيب.

1
شفط الدّهون

شفط الدّهون

قد يتمّ اللجوء إلى إجراء شفط الدّهون من جسم الرّجل وخصوصاً منطقة البطن، ثمّ حقن الدّهون المشفوطة في العضو الذكري من أجل زيادة سماكته؛ وبالتالي التمكّن من تكبيره. ويُشار إلى أنّه بعد فترةٍ من الوقت، يتمّ امتصاص جزءٍ من هذه الدّهون لذلك يجري حقن كمّية أكبر من الحاجة عند القيام بالإجراء لتكبير العضو.

2
جراحة محيط العضو الذكري

جراحة محيط العضو الذكري

تتضمّن جراحة محيط العضو الذكري سحب جلد العضو ولفّ إطارٍ قابلٍ للتحلّل يشبه الأنبوب ممتلئ بخلايا الأنسجة حول العضو الذكري. مع العلم أنّ هذه الطريقة الجراحيّة ما زالت في مراحلها التجريبيّة.

3
تمرين شدّ العضو الذكري

تمرين شدّ العضو الذكري

تساهم تمارين شدّ العضو الذكري في زيادة سعة الأنسجة الدمويّة في العضو؛ الأمر الذي يؤدّي إلى تكبيره وزيادة حجمه. يُشار إلى أنّ هذا التمرين من شأنه أن يساعد الرّجل على استعادة الثقة بنفسه عن طريق اللجوء إلى وسيلةٍ غير طبّية من أجل تكبير حجم عضوه الذكري وتعزيز أدائه الجنسي.

4
حقن السيليكون

حقن السيليكون

في حال أراد الرّجل تكبير عضو الذكري، يمكنه استشارة الطّبيب بشأن إمكانيّة اللجوء إلى حقن السيليكون؛ وهذه العمليّة تتمّ بشكلٍ تدريجيّ حيث يتمّ حقن كمّياتٍ معيّنة من هذه المادة في أكثر من جلسة. ومع الوقت، تنمو أنسجةٌ تدريجاً حول السيليكون الذي تمّ حقنه في العضو الذكري ما يساهم في تكبيره.

5
المضخّات

المضخّات

يتطلّب استعمال المضخّات وضع أنبوبٍ فوق العضو الذكري ثمّ ضخّ الهواء؛ بحيث تعمل هذه التقنيّة على سحب الدم إلى العضو وبالتالي جعله منتفخاً. هذا الإجراء يُعتبر موقّتاً لتكبير العضو الذكري من أجل ممارسة العلاقة الحميمة بنجاح، ويُشار إلى أنّ هذه التقنية عادةً ما تُستخدم لعلاج الضّعف الجنسي على المدى القصير.

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية عند الرجل إضغطوا على الروابط التالية: 


‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا