3 شبكات تواصل اجتماعية متاحة أمام طفلكم

3 شبكات تواصل اجتماعية متاحة أمام طفلكم

ما هي أهم شبكات تواصل اجتماعية مخصصة للاطفال؟ إن كنتم تحرصون على ثقافة أطفالكم التربوية وتقدمهم في الحياة، نحن اليوم في هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم شبكات تواصل اجتماعية يمكن لأطفالكم أن يستخدمونها بكل أمان من دون أن تكونوا متخوفين من الأمور التي قد تنتج عن استخدام الأطفال لها. 

 

يعد دخول الأطفال الى شبكات التواصل الاجتماعي أمراً غير آمن في أيامنا هذه ومن الضروري التنبه لك حركاتهم ولكن هناك شبكات اجتماعية مخصصة لهم سنقدمها لكم اليوم من خلال هذا المقال فعودوا أطفالكم عليها. 

 

موقع Neopets.com

 

بدأ هذا الموقع بالانتشار عام 1997 وأصبح معروفاً عام 2014 وهو يفتح الفرصة أمام المستخدمين من أجل رعاية الحيوانات الأليفة الافتراضية التي يملكونها كما عليهم أن يطعموا الحيوانات ويكسونها ويمنحوها الأكسسوارات التي تريدها ويدخلونها في مسابقات ومباريات خاصة بها.

 

موقع Clubpenguin.com

 

صممت هذه اللعبة للأطفال الذين يتراوح أعمارهم ما بين ال6 الى 14 عاماً وتضم هذه اللعبة أكثر من 28 مليون مستخدم وأما الشخصيات الوهمية فيها فتأتي بشكل بطريق ويمكن للمستخدم أن يتحكم بلباسه وشكله ولونه ومنزله وأما اللعبة فهي عبارة عن إقامة حفلات وأنشطة للبطريق وتغيير الديكور. 

 

موقع Poptropica.com

 

تم تصميم هذا الموقع ليحوي عدة كاراكتيرات أو شخصيات يحبها الطفل فيبدأ بالقيام برحلات من جزيرة الى أخرى بالشخصية التي اختارها ويجد في كل جزيرة مجموعة من المستخدمين ويتمكن الطفل من اللعب والتحدث معهم والجزائر مختلفة ما بين جزيرة القراصنة وجزيرة للجواسيس وجزيرة للأنشطة البحرية وغيرها. 

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع التواصل الاجتماعي عبر موقع صحتي: 

 

مواقع التواصل الاجتماعي تزيد من خجل الاطفال!

كيف يؤثر إدمان مواقع التواصل الاجتماعي على صحتكم؟

شبكات التواصل الاجتماعي تسبب السمنة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة