هل تشعرين بالكآبة في الخريف؟

هل تشعرين بالكآبة في الخريف؟

ما هي حالة كآبة الخريف؟ هل عانيت منها يوماً أم علمت بأن أحداً مر بها؟ حتى ولو لم تعلمي هذه الحالة تمر على الجميع. وحين ستقرأين الشرح الذي سنقدمه لك اليوم من صحتي سوف تعلمين أن هذا الأمر ألم بك مراراً وتكراراً، فتعرفي معنا اليوم بكآبة الخريف.

 

الرياضة في الصّغر لتفادي الكآبة في الكبر!

 

الحزن الشديد

 

إن كنت قد سمعت بموضوع كآبة الخريف وتساءلت حول هذا الأمر ولم تعلمي ما هو تنبهي الى أن هذا الشعور يرافق الجميع وليس حكراً عليك، هذا الأمر يشعر به الكثير من الأشخاص والنساء بشكل خاص لأن حساسيتهن إزاء الأمور مفرطة. وهذا الاحساس يرافقنا من شهر أكتوبر الى شهر ديسمبر تقريباً ويكون من دون سبب وجيه ولكن الحزن يكون عينه كالذي فقد إنساناً عزيزاً على قلبه أم انفصل عن شخص يحبه.

 

حاربوا الشيخوخة بالإبتعاد عن الكآبة!

 

الكسل والخمول

 

كآبة الخريف شعور يترافق عادة مع الكسل والخمول الشديدين لأن موسم العطالة الصيفية يكون قد انتهى وبعد راحة طويلة ستعودين الى الكد في العمل وحينها في ذلك الوقت ستكونين أشد حساسية تجاه كل الأمور ولن تتقبلي النقد ولو كان صغيراً وتكونين عرضة للبكاء في بعض الأحيان من دون أن تعلمي السبب.

 

الكآبة بعد الولادة... تأخذ مكان الفرح بالمولود الجديد

 

تسيطر عليك الكآبة فلا تخرجي كثيراً مع الصديقات ولا تتقبلين شراء الأحذية المغلقة والعالية أو المعاطف الشتوية رغم طرحها في الأسواق. الآن وبعدما علمت عن هذه الكآبة حاولي ألا تستسلمي لها بل اشغلي نفسك بأمور تلهيك عنها لتتغلبي على الوضع وتخرجي منه منتصرة.

‪ما رأيك ؟
من انوثة