أفضل 4 منشطات طبيعية لا تصدق لعلاج ضعف الانتصاب

أفضل 4 منشطات طبيعية لا تصدّق لعلاج ضعف الانتصاب

روبير الجميّل

إذا كانت هناك مشكلة واحدة لا يمكن مناقشتها مع الشريك ولا مع الطبيب، فهذا يعني عدم القدرة على الانتصاب. إنه ليس مجرد مرض بل حالة تؤثر على العلاقات الاجتماعية واحترام الذات وتؤدي إلى القلق والتوتر والاكتئاب. موقع صحتي يذكر أفضل 5 منشطات طبيعية لا تصدق لعلاج ضعف الانتصاب.

منشطات طبيعية للانتصاب

1

- الحليب واللوز

يعد الحليب واللوز من أفضل الأطعمة لعلاج ضعف الانتصاب. اللوز مليء بالفيتامينات المناسبة لضعف الانتصاب. إنه مثير للشهوة الجنسية وتم استخدامه منذ العصور القديمة لعلاج المشاكل الجنسية.

2

- الجزر

استهلاك الجزر مفيد للغاية في علاج ضعف الانتصاب. إن المحتوى العالي من مادة بيتا كاروتين يجعل هذه الخضروات مفيدة بشكل لا يصدق للعلاج الطبيعي لضعف الانتصاب.

3

- زيت المريمية العطري

تدليك القضيب والمنطقة التناسلية يزيد من الرغبة الجنسية ويعزز الدافع الجنسي والرغبة الجنسية. زيت المريمية العطري هو مثير للشهوة الجنسية ولا يستطيع فقط محاربة العجز الجنسي ولكن يمكنه أيضا علاج الانتصاب الناجم عن الإجهاد والقلق.

4

- خل التفاح

شرب خل التفاح المخفف يساعد في علاج ضعف الانتصاب. يعمل هذا العلاج الطبيعي لمحاربة مرض السكري ومشاكل القلب والسمنة والكوليسترول وارتفاع ضغط الدم وعوامل أخرى تؤدي إلى العجز الجنسي وضعف الانتصاب.

لقراءة المزيد عن ضعف الإنتصاب اضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة