إستخدم هذه المنشطات الجنسية الطبيعية لتحسين أدائك خلال العلاقة الحميمة!

إستخدم هذه المنشطات الجنسية الطبيعية لتحسين أدائك خلال العلاقة الحميمة!

إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ على نشاطك الجنسي في السرير طوال الليل، فإعلم انك لست بمفردك. يبحث العديد من الرجال عن طرق لتحسين أدائهم الجنسي، ويمكن أن يشمل ذلك تحسين المشكلات الحالية أو البحث عن طرق جديدة لإبقاء الشريكة راضية.

هناك الكثير من المنشطات في الصيدليات، ولكن هناك العديد من الطرق البسيطة لتنشيط الأداء الجنسي بشكلٍ طبيعي. تذكر أن العضو التناسلي يعمل على ضغط الدم، وان المنشطات الجنسية كافةٍ تعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكلٍ عام.

 

منشطات جنسية طبيعية للرجل

1

الزعفران

الزعفران هو نوع من التوابل مشتقة من زهرة الزعفران. غالباً ما تُستخدم هذه التوابل كعلاج بديل للمساعدة في التخلص من الاكتئاب وتقليل التوتر وتعزيز المزاج. كما أن الزعفران مشهور أيضاً بخصائصه المثيرة للشهوة الجنسية، خاصةً عند الرجال الذين يتناولون مضادات الاكتئاب. لاحظت دراسة من جامعة Tehran University of Medical Sciences أن مجموعة من الرجال الذين تم إعطاؤهم 30 ملغ من الزعفران يومياً لمدة أربعة أسابيع شهدوا تحسينات أكبر في وظيفة الانتصاب من الرجال الذين تم إعطاؤهم الدواء الوهمي.

2

 

الفستق

إن الفستق من بين نواع المكسرات المغذية والغنية بالبروتين والألياف والدهون الصحية. قد يكون للفستق العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك المساعدة في خفض ضغط الدم، والتحكم في الوزن وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب، كما انه يساعد أيضًا في تقليل أعراض ضعف الانتصاب. في دراسةٍ أجراها علماء من Atatürk Teaching and Research Hospital، شهد الرجال الذين تناولوا 100 غراماً من الفستق يومياً لمدة ثلاثة أسابيع زيادة تدفق الدم إلى العضو التناسلي والانتصاب الأكثر صلابة.

3

نبات الحلبة

الحلبة نبات يزرع في جميع أنحاء العالم. تُستخدم بذورها بشكل شائع في أطباق جنوب آسيا، ولكنها تستخدم أيضاً كعلاج مضاد للالتهابات، يعزز الرغبة الجنسية. وهذا لسبب وجيه، بحيث يبدو أن هذه النبتة تحتوي على مركبات يمكن للجسم استخدامها لصنع الهرمونات الجنسية، مثل هرمون الاستروجين والتستوستيرون وهذا ما يساعد في تعزيز الإنتصاب.

لقراءة المزيد عن حياة الرجل الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا