كيف يمكن أن تؤثر حبوب ضعف الإنتصاب على صحة الرجل؟

كيف يمكن أن تؤثر حبوب ضعف الإنتصاب على صحة الرجل؟

 

يمكن أن يؤثر ضعف الانتصاب، الذي يُعرف أيضاً بالعجز الجنسي، على الحياة الزوجية ويمكن أن يقلل كثيراً من ثقة الرجل بنفسه ويخلق مشاكل كبيرة مع الشريكة. يمكن أن يكون للضعف الجنسي أسباب عديدة، نفسية وجسدية. الضعف الجنسي من الأسباب الجسدية شائع إلى حد ما لدى الرجال مع تقدمهم في العمر، لذلك تتوفر الأدوية التي يمكن أن تساعد في علاج الضعف الجنسي والتي يستخدمها العديد من الرجال.

 

تأثيرات حبوب ضعف الإنتصاب

الصداع

الصداع هو التأثير الجانبي الأكثر شيوعاً المرتبط بأدوية الضعف الجنسي. التغيير المفاجئ في تدفق الدم من زيادة مستويات أكسيد النيتريك يسبب الصداع. هذا التأثير الجانبي شائع مع جميع أشكال أدوية الضعف الجنسي، لذا فإن تغيير نوع لن يخفف من العراض بالضرورة. إذا كنت تعاني من صداع من دواء الضعف الجنسي، فتحدث إلى طبيبك.

 

آلام الجسم

يعاني بعض الرجال من آلام في العضلات وآلام في جميع أنحاء أجسامهم أثناء تناول أدوية الضعف الجنسي، اما البعض الآخر فيعانون من ألم في أسفل الظهر. ومع ذلك، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول الأسباب المحتملة الأخرى لألمك. يمكن أن يساعدك طبيبك في اختيار دواء لا يستلزم وصفة طبية وآمن لتناوله مع أدوية الضعف الجنسي وأي أدوية أخرى تتناولها.

 

مشاكل الجهاز الهضمي

قد تسبب أدوية ضعف الإنتصاب آثارًا جانبية غير مريحة للجهاز الهضمي، الأكثر شيوعاً هي عسر الهضم والإسهال. للمساعدة في تخفيف المشاكل البسيطة، قوموا بإجراء تغييرات في النظام الغذائي لتقليل اضطراب المعدة. قد يساعد شرب الماء بدلاً من المشروبات التي تحتوي على الكافيين في تحسين مشاكل الجهاز الهضمي. إذا لم ينجح هذا التغيير على نظامك الغذائي، فتحدث إلى طبيبك حول العلاجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والتي قد تساعد.

 

تغيرات في النظر

يمكن لأدوية الضعف الجنسي تغيير نظرك مؤقتاً وحتى التسبب في تشوش الرؤية. لا يُنصح باستخدام أدوية الضعف الجنسي إذا كنت تعاني من فقدان الرؤية، أو اضطراب في الشبكية يسمى التهاب الشبكية الصباغي.

 

 

لقراءة المزيد عن ضعف الإنتصاب إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا