اي حركات يمكن ان تقومي بها لاغراء زوجكِ خلال العلاقة؟

اي حركات يمكن ان تقومي بها لاغراء زوجكِ خلال العلاقة؟

هل تبحثين عن أساليب لإغراء زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة معه؟ فحركات الإغراء تزيد شوق الرجل إلى الجنس وتزيد من شهوته الجنسيّة وهذا ممكن أن يؤثر على أدائه وينعكس عليه بإيجابيّة. لذا نعرّفك في هذا الموضوع من موقع صحتي على أساليب رائعة لإغراء الرجل.

 

حركات لإغراء الرجل

1- الصوت من أولى أساليب الإغراء، لذا اجعلي صوتك هادئاً وتحدّثي برقّة، وركّزي على نظرات العين المثيرة. هذه الأمور تثير الزوج وتذيب قلبه وعقله.

2- فاجئيه بقبلة ساخنة فيكون لها مفعول ساحر على زوجكِ، فليس من الضروري أن يكون وقت القبلات مقتصراً على العلاقة الحميمة. مفاجأته بذلك سيغريه بشدّة.  

3- احرصي على أن تكون ملابسك مثيرة لزوجك، كالبيجامات والقمصان القطنيّة الملفتة، وملابس النوم واللانجيري التي تبرز مفاتن جسدك.

4- لا تهملي رائحتك، فأضيفي رشّة من عطر مثير وجريء، هذه من أفضل طرق الدلع والإغراء للزوج، الكافية من دون أي حركات أخرى للفت وجذب زوجك نحوك.

5- غريزة الرجل، تجعله يحبّ أن يرى جسد شريكته عارياً، ويتمايل أمامه أثناء العلاقة، لذا اسمحي له بالتمتّع برؤية جسدك عارياً لكن من الضروري أن تحافظي على نظافتك الشخصيّة.

6- خلال العلاقة الحميمة، ما يغري الرجل هو تجاوب زوجته، لذا أشعريه برغبتك القوية به، وباستمرار العلاقة أكثر، وبأنك تستمتعين بكل تفاصيلها، كذلك عبّري له عن ذلك، بالكلام والحركات الجسدية، والتنهدات.

7- التدليك هو أفضل شعور للاسترخاء ولإغراء زوجك أيضاً، فتبادل التدليك سيسمح للرجل بملامسة تفاصيل جسدك المثيرة وهذا ما سيشعل رغبته تجاهك.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن الصحة الجنسبة اضغطوا على الروابط التالية:

هذا ما يحدث لجسم الرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمة!

أفعال غريبة ولكن مثيرة يقوم بها الرجل فتشعل العلاقة الحميمة مع الشريكة!

هل تعلمون أنّ بعض الرجال يزيّفون نشوة الجماع؟ 6 أسباب وراء هذا الأمر!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟