تعرفي على نقاط ضعف الرجل في الفراش التي تثير رغبته بشكل جنوني!

تعرّفي على نقاط ضعف الرجل في الفراش التي تثير رغبته بشكل جنوني!

من المشاكل الأساسية التي تواجه كلّ علاقة حميمة هي عدم القدرة على التمتع بها. ومن الأخطاء التي يمكن ان تقترفها المرأة هي عدم معرفة نقاط ضعف شريكها وكيفية التقرّب منه بالشكل الصحيح. فإليك بعض المعلومات التي تساعدك على فهم شريكك وتأمين المتعة الجنسية له.

 

نقاط ضعف الرجل في الفراش

لا بدّ للمرأة أن تعرف نقاط ضعف زوجها، والأشياء التي تثير رغبته بشكل جنوني حتى تتمكن من الحفاظ على العلاقة الزوجية وإنجاحها. فإليك بعض هذه النقاط.

- صوت المرأة

صوت المرأة العذب هو نقطة من نقاط ضعف الرجل، فيحبّ سماع زوجته تكلمه في الفراش ويحب سماع صوتها لأنّ ذلك يثيره، فإذا أردت إثارة زوجك ناديه بإسمه أثناء العلاقة الجنسية.

- رائحتها

من النقاط القادرة على إثارة الرجل بشكل كبير، عطر المرأة المثير، فعليك معرفة كيفية إنتقاء عطر يجذب شريكك ويؤثر فيه، وطبّقي منه على رقبتك ومعصميك وسترين كم ستثيرينه برائحتك الجميلة.

- تنفّسها وتنهّداتها

كما ذكرنا سابقاً صوت المرأة يثير الرجل أثناء العلاقة الحميمة، وخصوصاً عند سماع تنهداتها وصراخها، مع التنفس بسرعة، فذلك يجعله يشعر أنه قادر على إمتاعها.

- إهتمامها به

يفضّل الرجل المرأة التي تقوم هي أيضاً بالإهتمام به أثناء العلاقة الحميمة، وهذا أيضاً قادر على إثارته، فإحرصي إذاً على أن تمنحيه كل الحب والإهتمام والمتعة أثناء العلاقة الجنسية وستزداد إثارته نحوك.

- إستسلامها له

أن يشعر الرجل أن المراة مستسلمة له تماماً ولا تسعى لمقاومته أثناء الجماع، تجعله يشعر بإثارة أكبر، فيحب الرجل أن يشعر أن زوجته تقدّم له نفسها وأنها تستسلم له بشكل كلّي.

- بشرتها

من الأمور الأساسية خلال العلاقة الحميمة بالنسبة للرجل هي ملامسة بشرة المرأة وتحسّسها، فمن الطبيعي أن تكون من نقاط ضعفه، لذلك دعيه يلامس بشرتك واحرصي على ترطيبها بالكريم المعطّر من أجل إثارته أكثر.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

لمعلومات جنسية أكثر، إليك هذه المقالات من موقع صحتي

7 تصرفات يكرهها الرجل أثناء العلاقة الحميمة.. تجنبيها!

هل صحيح أن الصدفية تسبب ضعفاً في الإنتصاب؟

كيف يؤثر حجم الخصية على الإنجاب؟

‪ما رأيك ؟