ما هو أفضل مكمّل غذائي لتقوية الإنتصاب؟

ما هو أفضل مكمّل غذائي لتقوية الإنتصاب؟

يعتبر ضعف الانتصاب من المشاكل الشائعة،التي يمكن أن تثير قلق الرجال وتدفعهم نحو البحث عن العلاجات اللازمة. فضعف الإنتصاب هو عدم القدرة على الانتصاب والحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس، ما يؤثّر سلباً على العلاقة الزوجية. ولكن، هناك بعض العلاجات التي تساعدكم في التخلص من هذه المشكلة، منها المكمّلات الغذائية.

 

أفضل مكمل غذائي للإنتصاب

الارجينين

يعتبر الارجينين من بين أفضل المكملات الغذائية للإنتصاب، ذلك لانه يعمل كموسّع للأوعية. هذا يعني أنه يوسّع الأوعية الدموية مثل الأدوية التي يصفها الطبيب ويمكن أن يسهّل من وصول الدم إلى كافة أعضاء الجسم منها العضو التناسلي. من هنا، يمكن أن يحقّق الرجل الإنتصاب بشكلٍ مضمون، طبعاً بعد التحفيز الجنسي.

 

اليوهمبين

إن اليوهمبين هو أيضاً من أفضل المكمّلات الغذائية بحيث يتمّ إستخراجه من شجرة اليوهومبي. إنه من بين المكمّلات الغذائية الأكثر شيوعاً التي يتم استخدامها في علاج الضعف الجنسي والتي تعمل على تثبيط عمل الهياكل الخلوية التي تسمى مستقبلات alpha-2 الأدرينالية، ما يعزز من الإنتصاب.

 

الجينسنغ

إن الجينسينغ هي نبتة صينية معروفة ويمكن أن تجدوها في العديد من المكمّلات الغذائية. إن الجينسينغ تعتبر من بين انواع المكملات التي تساعد على زيادة الانتصاب ويمكن ان تتوفر على شكل كبسولات، حبوب، أو كريمات.

 

رهوديولا الوردي

يعتبر مكمّل رهوديولا الوردي من أفضل المكمّلات الجنسية التي تساعد على تقوية الإنتصاب. فهذا النوع من المكمّلات يمكن أن يعزّز من الطاقة ويقلّل التعب، ما يعزز من الأداء الجنسي ويزيد الرغبة الجنسية.

 

تريبولوس تيريستريس

تريبولوس أيضاً يعتبر من بين أهم أنواع المكمّلات الغذائية للإنتصاب. فهذا النوع من المكمّلات يتمّ إستخراجه من عشب من المناطق شبه الاستوائية في آسيا وأفريقيا وجنوب أوروبا. يحتوي هذا المكمّل على مادة الصابونين، وهي نوع من مضادات الأكسدة التي تقوي الأوعية الدموية الصغيرة (الشعيرات الدموية) في الجلد والتي تساعد على تعزيز الإنتصاب وفقاً لإحدى الدراسات.

 

نصيحة: من المهم استشارة الطبيب قبل البدء بتناول أيّ من هذه المكمّلات.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن صحة الرجل الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

تأخر القذف عند الرجل مشكلة جنسيّة شائعة... ما هي أسبابها؟

ما هي أسباب الحكة في المنطقة الحساسة لدى الرجل؟

أسباب وصول الرجل إلى الرعشة سريعاً... جسديّة ونفسيّة!

‪ما رأيك ؟