ما هو الواقي الذكري المخدّر؟ وما هي وظيفته؟

ما هو الواقي الذكري المخدّر؟ وما هي وظيفته؟

عند ممارسة العلاقة الحميمة، يبحث بعض الرجال عن طرق لإطالة المتعة وتأخير القذف. من هنا، وعلى الرغم من وجود العديد من أنواع الطرق الطبيعية التي يمكن ان تساعدكم على القيام بذلك، الّا ان البعض قد يستخدم الواقي الذكري المخدر. فما هو الواقي الذكري المخدر؟ وكيف يمكن ان يعمل؟

 

الواقي الذكري المخدر

يتم تغليف الواقي الذكري بمخدر خاص (يسمى بنزوكائين) وآمن ويحتوي على مكوّن يُستخدم في زيوت التشحيم الشرجية. و بما أن هذا المخدر يتم تنشيطه بالحرارة، فإنه يبدأ بالعمل بشكل صحيح عندما يشتد الاحتكاك خلال العلاقة الحميمة ويساعد على تأخير القذف لمدة لمدة تصل إلى خمس دقائق.

سمح ابتكار استخدام البنزوكائين داخل الواقي الذكري لعدد لا يحصى من الرجال بإرضاء زوجاتهم لفترة أطول بكثير مما كانوا قادرين عليه في الماضي. قبل ظهور صناعة الواقي الذكري المحتوي على هذا التخدير الخفيف، كان على الرجال اللجوء إلى التفكير في الصور غير الجذابة أو استخدام وسائل إلهاء عادية أخرى لمساعدة زوجاتهم على الشعور بالنشوة في الوقت المناسب.

 

كيف يمكن تعزيز المتعة خلال العلاقة الحميمة؟

عدم تخطي فترة المداعبة

من الضروري جداً عدم تخطي فترة المداعبة، وتخصيص على الأقل مدة 15 دقيقة لها قبل ممارسة العلاقة الحميمة. ان فترة المداعبة يمكن ان تساعد على ترطيب المهبل وتمنع بالتالي الشعور بالألم.

 

تغيير الوضعيات الجنسية

من المهم ايضاً العمل على تغيير الوضعيات الجنسية، ما يزيد من الشعور بالإثارة ويعزز من الرغبة الجنسية ويساعدكم في الوصول الى النشوة. من هنا، على الأزواج إيجاد بعض الوضعيات الجنسية التي تساعدهما في الوصول الى النشوة وتغيير حتى أماكن ممارسة العلاقة الحميمة.

 

التحدث مع الشريك

من المهم ايضاً التحدث مع الشريك حول ما قد يزعجكم او ما ترغبون بتحقيقه خلال العلاقة الحميمة. أي في حال كنتم تواجهون بعض المشاكل، من المهم التحدث عنها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن صحة الرجل اضغطوا على الروابط التالية:

تأخر القذف عند الرجل مشكلة جنسيّة شائعة... ما هي أسبابها؟

ما هي أسباب الحكة في المنطقة الحساسة لدى الرجل؟

أسباب وصول الرجل إلى الرعشة سريعاً... جسديّة ونفسيّة!

‪ما رأيك ؟