ما هي العلامات المهمة التي تدلّ على أن زوجك يرغب بكِ بشدّة؟

ما هي العلامات المهمة التي تدلّ على أن زوجك يرغب بكِ بشدّة؟

 

عندما يرغب الرجل بممارسة العلاقة الحميمة، يمكن أن يجد الكثير من الطرق لكي يخبر زوجته بهذا الأمر. من هنا، ولكي تتعرفي على علامات رغبة زوجك للجماع، من المهم ان تقرئي السطور القادمة.

 

علامات رغبة الرجل للجماع

1

التدليك

من بين أهم العلامات التي يمكن أن تشير إلى رغبة الرجل للجماع، يعتبر تدليك الرجل لظهر المرأة أو أي جزءٍ آخر من أهمها. فالتدليك هو رغبة واضحة بالتقرّب من المرأة وملامسة جسدها بطريقة مثيرة وتزيد بالتالي من رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة.

2

 

الغزل

قد يكون الكلام الجميل والغزل المتواصل إما من خلال الرسائل الهاتفية أو حتى من خلال المحادثات من بين أهم العلامات التي تدلّ على رغبة الرجل للجماع. فالرجل يؤمن بأن الكلام الجميل ويمكن أن يزيد من شعور المرأة بالإثارة ويزيد من رغبتها على ممارسة العلاقة الحميمة معه. من هنا، فهو يمكن أن يتغزل بشكلها، جمالها، ملابسها وحتى تصرفاتها...وكلها دلائل على رغبته في ممارسة الجماع.

3

 

محاولة إعداد العشاء

إن الرجل، وكطريقة ليعبّر بها عن رغبته للجماع، يمكن أن يدخ المطبخ ويحاول أن يفاجئ زوجته بتحضير الطعام اللذيذ. أو أنه قد يقترح عليها مشاركته في تحضير بعض الأطعمة اللذيذة. كما انه من الممكن ان يحضّر الأجواء من خلال تزيين الطاولة ووضع الشموع والورود في كلّ مكان.

4

 

مشاهدة فيلم رومنسي سوياً

من بين العلامات التي تدلّ على رغبة الرجل للجماع، يمكن أن نذكر اختياره لفيلمٍ رومنسي ومشاهدته معك. فهذا الأمر يمكن أن يزيد كثيراً من رغبة الزوجين الجنسية ويزيد من شعورهما بالإثارة.

5

 

المداعبات

لا شكّ أن المداعبات مفيدة جداً ويمكن أن تدلّ على رغبة الرجل للجماع. فالمداعبات، خصوصاً للشعر وباقي أعضاء الجسم يمكن أن تدلّ على أن الرجل يرغب بممارسة العلاقة الحميمة بشدّة مع زوجته، التي يمكن أن تتفاعل معه من خلال مداعبتها له أيضاً وزيادة الإثارة بينهما.

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة