ما هي المُداعبات التي يُحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة؟

ما هي المُداعبات التي يُحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة؟

من المعروف أنّ الرّجل يختلف عن المرأة في العديد من الأمور وخصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالحبّ والرومانسيّة والعلاقة الحميمة. من هنا، لا بدّ أن تكون الزوجة مُقرّبة من زوجها بشكلٍ كبير لكي تُتقن إغراءه.

نستعرض في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز المُداعبات التي يُحبّها الرّجل أثناء العلاقة الحميمة.

 

خلع الملابس

من الأمور المُحبّبة عند الزوج، أن تعمد زوجته إلى خلع ملابسها بهدوء قبل العلاقة الحميمة ومُداعبته ببعض الكلمات التي تبثّ السعادة في نفسه أثناء خلع الملابس. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن أن تلجأ الزوجة إلى التّعبير الصّريح لزوجها عن مدى حبّها له ومدى إعجابها بجسمه.

هذا التصرّف من شأنه أن يُعزّز ثقة الرجل بنفسه ما يُحسّن من أدائه الجنسي هلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

طريقة التنفّس

تُعدّ رائحة النّفس وإتقان كيفيّة التنفّس بهدوء، من التّفاصيل المهمّة لإثارة الزّوج. في هذا الإطار، يُمكن جعل النّفَس يقترب من جسم الزوج وكأنّ المُداعبة تحصل من خلاله مع مُحاولة إثارته ببعض الكلام المُفعم بالحنان والعاطفة.

 

التقبيل

إلى جانب مُختلف أنواع المُداعبات التي تُثير الرّجل، يبقى التّقبيل أساسيّاً لتحقيق الإثارة المرجوّة. إذ يُمكن أن تعمد الزوجة إلى تقبيل زوجها في بعض المناطق الحساسة في جسمه مثل الرّقبة والشّفاه على سبيل المثال.

 

الكلام الجنسي

يُضيف الكلام الجنسي على المُداعبة رونقاً مُثيراً، حيث يُمكن للمُداعبة بالكلام أن تلعب دوراً هامّاً في الوصول إلى الإثارة. في هذا الإطار، يُنصح بتجنّب الصّوت المُرتفع في أثناء المُداعبة، وهمس العبارات بأذنَي الزوج بشكلٍ لطيفٍ وبصوتٍ خافت.

 

حركات الجسم

يُثار الرّجل بقوّة عندما يشعر بأنّ زوجته مُتفاعلةٌ معه؛ وهذا يظهر جليّاً بحركات الجسم التي تقوم بها أثناء العلاقة الحميمة، ما يزيد من إثارة الزوج ويُحسّن أدائه.

 

نظرات العينين

تظهر لغة الجسد بشكلٍ كبير خلال العلاقة الحميمة وخصوصاً نظرات العينين؛ حيث أنّ التعبير من خلال العينين عندما تنظر الزوجة إلى جسد زوجها وهو عارٍ على سبيل المثال يُعتبر من أنواع المُداعبة التي تُثيره، كذلك عندما تنظر في عينيه بحبّ ورغبة قبل العلاقة ما يزيد من رغبته وإثارته.

 

على الرّغم من أنّ المرأة تُحبّ البدايات المُمهّدة على عكس الرّجل الذي يهوى الخوض في صلب الموضوع بشكلٍ مُباشر، إلا أنّ الزوج لا يقلّ اهتمامه بالمُداعبة قبل العلاقة الحميمة مُقارنةً بالزوجة وذلك لأنّها تُحقّق له الإثارة المرجوّة قبل الشّروع بممارسة العلاقة.

 

لقراءة المزيد عن الإثارة الجنسيّة إضغطوا على الروابط التالية:


‪ما رأيك ؟