هذه الاحلام الجنسية هي الاكثر سيطرة على احلام الرجل!

هذه الاحلام الجنسية هي الاكثر سيطرة على احلام الرجل!

ترغب بعض النساء بمعرفة ما يدور فعلاً في دماغ الرجل إن كان على صعيد الأوهام الجنسية أو حتى أكثر الاحلام الجنسية رواجاً عنده. إلّا انه وفي دراسة حديثة أجراها باحثين من جامعة Grenada الإسبانية، تمّ التوصّل إلى أن أحلام الرجل الجنسية تتعلّق إجمالاً بالجوانب الحميمية التي فيها أنشطة استكشافية تهدف إلى البحث عن أحاسيس جديدة، فيما المرأة فأحلامها تتسم بالرومنسية والحميمة التي تبحث عنها مع شريك حياتها.

 

ما هي أكثر الاحلام الجنسية رواجاً عند الرجل؟

 

ممارسة الجنس مع امرأتين أو أكثر

 

على ما يبدو أن الرجل لا يرضى بعلاقة واحدة فقط مع امرأة واحدة في الحلم وغالباً ما يحلم بوجود علاقات مع امرأتين أو أكثر فيما يسعدهن جميعاً في وقت واحد.

 

الجنس الفموي

 

إن ممارسة الجنس الفموي يعتبر من بين أهم الأحلام التي تراود الرجل والمرأة على حدّ السواء. أمّا في هذا الحلم يسعى الرجل أيضاً لإسعاد شريكة حياته والاستمتاع بأحاسيس جنسية جديدة قد لا يكون قد اختبرها في الواقع وأثناء ممارسته للعلاقة الحميمة.

 

ممارسة العلاقة الحميمة مع إحدى النجمات 

 

إن الرجل قد يحلم أيضاً بممارسة العلاقة الحميمة المثيرة والتي تتضمّن مجموعة متنوّعة من الوضعيات مع إحدى النجمات مثل المغنيات أو الراقصات كما أنه من الممكن أن تكون تلك الشخصية بطلة أحد الأفلام الإباحية التي يشاهدها على الدوام. إن الرجل، وبما أنه عاجزٌ تماماً عن الوصول إلى تلك النجمة في الحياة الواقعية، فهو يزورها بخياله ويحقّق رغباته الجنسية معها.

 

ممارسة العلاقة الحميمة مع شريكة سابقة

 

إن الحلم بممارسة العلاقة الحميمة مع شريكة سابقة يعتبر من اكثر الأحلام الجنسية جدلاً على الإطلاق ذلك لأنها تجعل الرجل يشعر بتأنيب للضمير خصوصاً إذا كان قد أكمل حياته وتزوّج من أخرى. إن هذا الحلم لا يعني بالضرورة الرغبة بالعودة إلى الشريكة السابقة ولكنه قد يشير إلى أنه يمرّ بمرحلة من حياته تكون فيها الحلول التي اختارها مرغماً.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة