هل تعانون من مشكلة عدم الإنتصاب؟ إليكم العلاج!

هل تعانون من مشكلة عدم الإنتصاب؟ إليكم العلاج!

يُعرف عدم الانتصاب عادةً بالعجز الجنسي، وهي حالة لا يستطيع فيها الرجل تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه أثناء الأداء الجنسي. من المرجح أن يقوم طبيبك بتشخيص إصابتك بالضعف الجنسي إذا استمرت الحالة لأكثر من بضعة أسابيع أو أشهر ويمكن ان يصف العلاجات التي سوف نطلعك عليها خلال السطور القادمة.

 

علاج عدم الانتصاب


الجينسنغ

إن الجينسينغ أو ما يعرف بالفياجرا العشبية، يعمل على علاج عدم الإنتصاب بشكلٍ كبير. ووفقاً لدراسة من جامعة Universities of Exeter & Plymouth فإن الجينسنغ يساعد على علاج عدم الإنتصاب بنسبة كبيرة.

 

هرمون الـ DHEA

إن الـDHEA هو هرمون طبيعي تنتجه الغدد الكظرية، يمكن تحويله إلى كل من الاستروجين والتستوستيرون في الجسم.

وأظهرت دراسة عن العوامل المؤثرة على الإنتصاب أجراها علماء من جامعة ولاية ماساتشوستس أن "الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي كانوا يعانون من مستويات منخفضة من  DHEA. وقد شارك 40 رجلاً مصاباً بالضعف الجنسي في هذه الدراسة، حيث تلقى نصفهم 50 ملغ من DHEA ونصفهم تلقوا دواءً وهمياً مرة واحدة يومياً لمدة ستة أشهر. أولئك الذين تناولوا DHEA كانوا أكثر عرضة لتحقيق والحفاظ على الانتصاب.

 

بديل التستوستيرون

 يعاني بعض الرجال من خلل وظيفي في الانتصاب قد يكون معقداً بسبب انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون. في هذه الحالة، قد يوصي الطبيب بالعلاج ببدائل التستوستيرون كخطوة أولى أو يتم تقديمه مع علاجات أخرى.

 

إل-أرجينين

إن إل-أرجينين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في الجسم، يساعد في عمل أكسيد النيتريك. يرخي أكسيد النيتريك الأوعية الدموية لتسهيل الانتصاب الناجح وهو ضروري لتحسين الأداء الجنسي.

درس الباحثون في Seminological Laboratory SBALAG في بلغتريا آثار إل-أرجينين على الضعف الجنسي. شهد حوالي 31% من الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي مع 5 غرامات من  إل-أرجينين يومياً تحسينات كبيرة في الوظيفة الجنسية، وقد عالجت بالتالي عدم الإنتصاب.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

هل يعتبر إدمان الرجل على العلاقة الحميمة مرضاً؟

5 علاماتٍ تدلّ على الشره الجنسي عند الرّجل

7 أسباب شائعة قد تجعل الرّجل مدمناً على الجنس

 

 

‪ما رأيك ؟