إنتقاد الرّجل أثناء الجماع... قد يدمّر الحياة الزوجية

إنتقاد الرّجل أثناء الجماع... قد يدمّر الحياة الزوجية

تقوم النّساء ببعض التصرّفات أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج، التي من شأنها إغضابه وعزوفه عن ممارسة العلاقة الحميمة. فتتصرف بعض النّساء وكأنّهن لا ترغبن بممارسة الجنس، أو يعلّقن بشكل ساخر أو يبدين بعض الممانعة في القيام بالعملية الجنسية أو ينتقدن الرجل بشكل جارح.

 

أخطاء النّساء في العلاقة الجنسية

 

- إكثار المرأة من الكلام أثناء ممارسة الجنس، وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثيرا سلبيًا، لأنّه بصورة عامّة الرّجل يحبّ التركيز ولا يحبّ المقاطعة، كما أنّه يكون شديد الحساسية في غرفة النوم وأي عبارة قد يكون لها أثر على نفسيته.

 

- تشكو المرأة دائما من شكلها الخارجي، فعندما يحاول الرجل أن يكون لطيفًا وودودا مع زوجته بإسماعها عبارات المدح والإعجاب، تتعامل المرأة بجدّية مع الموضوع، ما يحرج الرجل.

 

- عدم مطالبة المرأة بممارسة الجنس حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك، وتنتظر دائمًا أن يطلب هو منها وطبعًا يضطر للتوسل والتودّد خوفا من رفضها. وهذا أسلوب لا يحبه الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول أن تسيطر عليهم أو تتلاعب بعواطفهم.

 

- تظاهر المرأة بالاشمئزاز من جسم الرجل وأعضائه التناسلية كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأة له ولجسده.

 

- تتصرف المرأة وكأنها تقوم بتوجيه تعليمات إلى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمر في ذلك طيلة فترة العملية، وعدم تجاوب المرأة مع الرجل، حيث تكون كأنها جسد لا روح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.

 

- عدم اهتمام المرأة بنفسها مثل رائحة فمها أو ارتداء ملابس غير لائقة أو عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها أو وضع الكثير من الماكياج والمساحيق.

‪ما رأيك ؟
من انوثة