بعض الأفكار لكسر روتين الحياة الزوجية

بعض الأفكار لكسر روتين الحياة الزوجية

هل تشعرون أنّ حياتكم الزوجية بات يحكمها الروتين والملل ما يؤثر على العلاقة الحميمة أيضاً؟ إذا كان جوابكم نعم، فذلك يعني أنّكم يجب أن تقوموا ببعض الاجراءات سريعاً لكي تتفادوا المضاعفات الخطيرة لهذا الشعور السيء. وستجدون تالياً بعض الافكار لكسر روتين الحياة الزوجية.

 

خطّطا لإجازة

 

خطّطا لإجازة ولو كانت قصيرة تبتعدان فيها عن العالم، وتنعزلان في فندق رومنسي حيث تتيح لكم الاجواء الشاعرية الاسترخاء، وجهّزا لليلة حميمة عنوانها المشاعر المتبادلة. والاجازة ضرورية حقّاً لكي تكسرا الحواجر التي باتت موجودة بينكما.

 

كونا مبتكرين

 

من قال أنّ العلاقة الحميمة هي عملية ميكانيكية تحصل في غرفة النوم؟ لا بدّ أن تكونا مبتكرين وتجدا أفكار جديدة  لتعزيز الرغبة الجنسية مثل تأدية الادوار أو تغيير المكان. وللزوجة نقول حاولي أن تحقّقي للرجل رغباته لكي يشعر أنّكما تتواصلان بشكل ممتاز، ولا تترّددي في إطلاعه على ما تحتاجينه أيضاً.

 

العشاء خارجاً

 

هل تشعران بالصعوبة في الانتقال مباشرة الى العلاقة الحميمة بعد فترة من الروتين؟ لا مشكلة، اخرجا للعشاء في مطعم رومنسي والبسا الملابس الانيقة وتحدّثا عن مواضيع مسلية وليس تلك المرتبطة بالمنزل. ثم قوما بالسير في الشوارع قليلاً مع التحدّث واسترجاع الذكريات لكي تشعرا بالراحة والرغبة الجنسية مجدداً.

 

لا تتعاركا بسبب الروتين

 

من المهمّ جداً ألا يتحوّل الروتين الى سبب للعراك والتنازع بين الزوجين، لذا بدل أن تنفّسا عن الاحتقان بالبكاء والصراخ اخرجا من المنزل من دون الاولاد وقوما بشيء محبّب لكما، ثم إستئجرا غرفة في فندق واسترخيا هناك بعيداً عن ضجيج العالم. 

‪ما رأيك ؟
من انوثة