ما هي فوائد مضادات الاكسدة على العلاقة الحميمة؟

ما هي فوائد مضادات الاكسدة على العلاقة الحميمة؟

العودة للطبيعة أصبح سمة للعصر الذي نعيشه، وهناك العديد من الأطعمة التي تحتوي علي فيتامينات ومعادن هامة وتكون مضادة للاكسدة، تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، للحصول على حياة جنسية سعيدة. ومن هنا نقدم اليكم عبر موقع صحتي عدداً من هذه المأكولات لتكون دليلاً قاطعاً بين يديكم لتحسين علاقتكم الحميمة.

 

فوائد مضادات الاكسدة على العلاقة الحميمة

 

ان مضادات الاكسدة الموجودة في الغذاء الذي نتناوله يؤدي الى ايجابيات عدة لا سيما على العلاقة الحميمة ومن الاغذية التي تحتوي على هذه المضادات للاكسدة:

 

- عسل النحل: يقوي الرغبة الجنسية ويفيد في حالة الضعف عند الرجال، كما يبهج قلب المرأة ويضفي علي وجهها النضارة والحيوية، وإذا تم شرب كوب من القرفة محلي بالعسل فإن فائدته تكون عظيمة.

 

- الباذنجان: يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية، مثل هرمون التيستسترون الذكري والأستروجين الأنثوي، وهذه الهرمونات هي التي تشكل المصدر الأساسي لزيادة القدرة والتحفز الجنسي.

 

- القهوة: هناك العديد من الفوائد الخفية لتناول القهوة علي العلاقة الحميمة، والتي الكثير من الأشخاص ليس على علم بها. حيث إن عند تناولك لكوبين من القهوة هو بمثابة تناولك لقرص واحد من الفياجرا، وذلك من خلال أبحاث عالمية تم أجراؤها مؤخراً.

 

الجرجير: يحتوي على معظم الملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تعمل عى زيادة وتقوية الرغبة الجنسية، والجرجير معروف ومشهور عالمياً بتقوية الرغبة الجنسية.

 

- الفواكه: تعتبر الفواكه مثل البرتقال والليمون والجوافة من الفواكه التى تفيد الرجال فى زيادة القدرة الجنسية لأنها غنية بفيتامين C وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة كما وانها تعطي للمرأة نضارة وحيوية تفيد في اتمام العلاقة الحميمية بنجاح تام.

 

اليكم المزيد من فوائد الغذاء على الصحة الجنسية:

 

ما هي فوائد التين للعلاقة الحميمة؟

ما هي أهمّ الفيتامينات للصحّة الجنسية؟

السوشي... هل له تأثير على الرغبة الجنسية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة