نصائح فعّالة لإطالة مدة العلاقة الحميمة...فلا تهملوها!

نصائح فعّالة لإطالة مدة العلاقة الحميمة... لا تهملوها!

 طرق سهلة لاطالة مدة العلاقة الحميمة

لا شكّ أن العلاقة الحميمة تلعب دوراً أساسياً في إنجاح الزواج وجعل الحياة الزوجية سعيدة وهانئة. من هنا، يبحث الزوجين عن طرق فعّالة لتحسين أدائهما الجنسي وإطالة مدة المتعة خلال العلاقة الحميمة وهذا ما سوف نطلعكم عليه من خلال الموضوع التالي.

 

طرق سهلة لاطالة مدة العلاقة الحميمة

المساج

إن المساج أو التدليك هو من الأمور المهمة جداً التي يجب أن يقوم بها الزوجين قبل ممارسة العلاقة الحميمة. فالتدليك يمكن أن يساعد في تنشيط الدورة الدموية ويضمن وصول الدم إلى الأعضاء المهمة من الجسم، خصوصاً الدماغ، القلب والأعضاء التناسلية. وهذا الأمر من شأنه أن يساعد على تعزيز الشعور بالإثارة أكثر لدى كلّ من الرجل والمرأة، من خلال تسهيل الإنتصاب (عند الرجل) والوصول على النشوة والسعادة (عند المرأة). من هنا، فإن تدليك، خصوصاً الأماكن التي تثير الرجل او المرأة، يمكن أن يساعد الأمر في إطالة مدة العلاقة الحميمة، وخصوصاً المتعة الجنسية من دون أي تشتت ذهني محتمل.

 

الألعاب الجنسية

إن الألعاب الجنسية تزيد كثيراً من المتعة عند ممارسة العلاقة الحميمة ويمكن أن تجعل الزوجين غير مستعجلين في الوصول إلى النشوة بسرعة. من هنا، إن الألعاب الجنسية توفر وقتاً مسلٍ وممتعاً للزوجين، وتبعد العلاقة عن الملل المعتاد الروتين، وهي أيضاً طريقة مثالية للتجديد في العلاقة الحميمة بعد مرور فترة كبيرة على الزواج.

 

الضغط على العضو الذكري

يمكن للرجل أن يطيل مدة العلاقة الحميمة خصوصاً عندما يشعر انه على وشك القذف، وذلك من خلال قيامه بالضغط البسيط على رأس العضو الذكري لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ. من هنا، إن هذا الأمر فهذا يؤدي إلى تقليل تدفق الدم وتأخير القذف وبالتالي تقليل الإثارة عند الرجل. وبهذه الطريقة، يمكن ان يكمل الرجل ممارسته للعلاقة الحميمة بشكلٍ طبيعي جداً ودون أي رغبةٍ بالقذف. ولكن لا يجب تكرار هذا الإجراء لأكثر من مرة، خلال العلاقة الحميمة.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

احذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟