بين ملابس المرأة ورغبة الرجل الجنسية علاقة وطيدة ... هذه تفاصيلها!

بين ملابس المرأة ورغبة الرجل الجنسية علاقة وطيدة... هذه تفاصيلها!

رؤى معلوف

كثيرة هي الأمور التي تجذب الرجل الى المرأة، ومن أبرزها المظهر الخارجي الذي يؤثّر بشكل كبير على رغبة الزوج الجنسيّة. وفي هذا الإطار، نشير الى أنه كثيراً ما يشاع أن الذكور يتقرّبون بشكل أكبر من الزوجة عند إرتداء الملابس الداخليّة المثيرة والشفافة المغرية التي تقوم بإظهار الاماكن الحساسة من الجسم، وعلى الرغم من أن هذه المعلومات المتداولة قد تكون صحيحة في الكثير من الأحيان، إلا أن هناك العديد من أنواع الملبوسات الأخرى التي تساعد على لفت إنتباه الرجل أيضاً، وذلك وفق المعلومات التالية التي نعرضها لكِ عبر موقع صحتي.

 

ما هي أكثر أنواع الملابس التي تثير رغبة الزوج الجنسيّة؟

 

لملابس المرأة تأثير واضح وكبير على رغبة الرجل الجنسية، وإن أكثر أنواع الملبوسات التي تساهم في تحفيزه على العلاقة الحميمة هي:

 

- التنورة القصيرة: تساعد على إظهار مفاتن المرأة، وبشكل خاص ساقيها، ما يعتبر من العوامل الأساسية التي تشعل نار الإثارة عند الشريك.

 

- الجينز الضيّق: عدد كبير من الرجال يعشق الجينز الضيق على المرأة، حيث أنه يظهر مدى رشاقتها وتناسق قوامها.

 

- الملابس الكشوفة على الكتفين: كثيراً ما ينجذب الرجل إلى الملابس التي تظهر الكتفين عند المرأة بشكل واضح، وهو يعتبر أن أسلوب الملابس هذا يجمع بين الإثارة والرقي والبساطة والجمال.

 

- البذلة البسيطة: فئة كبيرة من الرجال ترغب بالتقرّب من المرأة التي تعتمد الأسلوب البسيط والمثير في إطلالاتها، ما يبرر أن الرجل قد يعشق أن ترتدي زوجته البذلة أو ما يعرف بالـ Jumpsuit القصير الذي يظهر بساطتها وشبابها.

 

- الملابس الرياضية: تعتبر ملابس الرياضة وسيلة فعّالة لجذب الرجل بشكل كبير، علماً أن هذه الملبوسات وعلى الرغم من بساطتها ونعومتها، تظهر مفاتن المرأة الجميلة بشكل غير مباشر.

 

- الأحذية ذات الكعب العالي: بمجرد أن ترتدي المرأة الكعب العالي فهي تبدو أطول وأنحف، وإن هذا الأمر يشعر الزوج بالإنجذاب التام إليها.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الأمور التي تجذب الرجل إليكِ:

إليكِ الكلمات التي يمكن أن تثير زوجكِ في السرير!

لماذا ينجذب الرجل الى منطقة الصدر عند المرأة؟

5 أمور تجذب الرجل إليكِ... فما أبرزها؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا