خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

تسعى الكثير من النساء الى الوصول الى مناطق حساسة مشرقة بالبياض ونضرة، نظراً لما يترك هذا الأمر من انعكاسات سلبية على شخصيتها وعلى نفسيتها. ومن هنا فان الكثير من النساء يسعون الى ايجاد وصفات طبيعية وخلطات لتفتيح المناطق الحساسة، وهذا ما سنقدمه لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة 

 

 - الليمون: يعتبر الليمون واحداً من العلاجات الفعالة جداً في عملية تفتيح المناطق الحساسة، لا سيما وانه يحتوي على مضادات البكتيريا، وخصائص مثالية لتبييض البشرة وإزالة وتقشير الجلد الميت. يكفي أخذ شريحة سميكة من الليمون وفرك المنطقة الحساسة فيها، قبل الاستحمام على ان يتم وضع مرطب للبشرة بعد الاستحمام للحصول على النتائج الجميلة المطلوبة. كما يمكن اضافة القليل من الكركم والعسل والحليب الى عصير الليمون للحصول على نتائج افضل.

 

- البطاطس: ان البطاطس لها عوامل اكثر من الليمون في عملية تبييض البشرة والجلد الغامق، لا سيما اذا كانت المرأة تعاني من حساسية تجاه الاحماض الموجودة في الليمون، يكفي أخذ شرائح رقيقة من البطاطس وفرك المناطق الحساسة بها لمدة 10 دقائق ثم غسلها بماء فاتر، أو حتى وضع عصير البطاطس على هذه المنطقة وفركها بأطراف الاصابع أو باستخدام القليل من القطن أثناء وضعها على البشرة.

 

- الخيار: يحتوى الخيار على خصائص ممتازة لتبييض البشرة ويمكن أن نجمع بين عصير الليمون والخيار لنحصل على أعلى النتائج وأسرعها .وللحصول على نتائج أفضل يجب عصر عدد من حبات الخيار واضافة عصير الليمون المناسب للكمية مع القليل من الكركم، لا سيما وان الخيار يساعد على التبييض وبالتالي فان هذا الخليط يعد علاجاً قوياً للمناطق الحساسة بدون اي آثار جانبية وللاستخدام اليومي.

 

كما يمكن استخدام الخيار منفرداً أو عصير الخيار وحده على المناطق الحساسة الغامقة للحصول على نتائج ايجابية ايضاً في هذا المجال.

 

لمعرفة كيفية العناية بالمناطق الحساسة، اقراوا المزيد من الروابط من خلال موقع صحتي: 

 

كيف يمكن تنظيف المنطقة الحساسة؟

اكتشفي كيفية تفتيح المنطقة الحساسة بخلطات بسيطة

لماذا يجب أن تقشري المنطقة الحساسة؟ موقع صحتي يجيب عن سؤالك

‪ما رأيك ؟
من انوثة