4 وضعيات جنسيّة تفضلّها المرأة خلال العلاقة الحميمة!

4 وضعيات جنسيّة تفضلّها المرأة خلال العلاقة الحميمة!

العلاقة الحميمة الناجحة هي من الامور الأساسية التي تضمن إستمرار الزواج بين الشريكين، ولتحقيق هذه الغاية، لا بدّ من الحفاظ على التفاهم المتبادل بين الطرفين، والتعبير عن الرغبات المطلوبة والحفاظ على التعاون لبلوغها والوصول إليها، ما يضمن بالتالي وصول الزوجين الى قمّة اللّذة في الإتصال الجنسي.

ولأن المرأة بطبيعتها كائن حساس يخجل من التعبير عن رغباته، سوف نسلّط الضوء عبر موقع صحتي على أبرز الوضعيات الجنسية التي تحبهّا السيدات والتي تساعدها على البلوغ الى قمّة النشوة الجنسيّة.

 

الوضعية التقليدية

 

تعتبر هذه الوضعية الأشهر في العلاقة، والتي يتّم إعتمادها بشكل شائع حيث أنها تحقق الكثير من السعادة الجنسيّة وتساعد في الحفاظ على التواصل بين الطرفين بشكل مثالي، وخلالها يجب أن تقوم المرأة بالإستلقاء على ظهرها وإبعاد ساقيها عن بعضهما، ليتمدد الرجل فوقها ويقوم بعملية الإيلاج.

 

الوضع العكسي

 

تحبّ المرأة أن تتحكم بنفسها في العلاقة الحميمة ما يحقق لها المتعة الجنسية التي ترغب فيها، ولتنفيذ هذه الوضعية، يجب أن يقوم الرجل بالاستلقاء على ظهره، على أن تقوم المراة بالجلوس فوقه مع ظهرها مواجهاً لوجهه، ولإتمام العملية الجنسيّة بسهولة ونجاح لا بدّ أن تقوم السيّدة بإمالة فخذيها مع وضع رجليها فوق رجلي الرجل.

 

وضعية الفراشة

 

ترغب فئة كبيرة من السيدات بإعتماد وضعية الفراشة، حيث يقوم الرجل بالوقوف لتستلقي المرأة على ظهرها على السرير أو على أي حافة أخرى، مع القيام برفع حوضها إلى الأعلى مع تدعيم الرجل لجسدها بيديه، بهدف إنجاح عملية الإيلاج. وهنا نشير الى أن هذه الطريقة تجعل الرجل هو المتحكم والمسيطر، وهو بالتالي قادر على منح المرأة متعة أكبر من دون أن تبذل أي مجهود إضافي.

 

وضعية رفع الساقين

 

من الوضعيات التي تشعر المرأة بنسبة عالية جدّاً من اللذّة والإستمتاع، وضعية رفع الساقين التي تكون فيها السيدّة مستلقية على ظهرها وساقيها الى الأعلى فوق كتفي الزوج، لتتّم عملية الإيلاج بسهولة مثالية!

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الوضعيات الجنسيّة عند الشريكين:

4 وضعيات جنسيّة هي الافضل بالنسبة للمرأة!

ما هي الأمور التي تزعج المرأة عند ممارسة العلاقة الحميمة؟

3 وضعيات تسرّع من وصولكما إلى النشوة...فما هي؟

‪ما رأيك ؟