5 أمور يلاحظها الرجل في شريكته خلال العلاقة الحميمة ... فما هي؟

5 أمور يلاحظها الرجل في شريكته خلال العلاقة الحميمة ... فما هي؟

خلال العلاقة الحميمة تنشغل المرأة بإخفاء عيوب جسدها والأمور التي تجعلها تشعر بالحرج، من دون أن تراعي أن فئة كبيرة من الرجال لا تهتم بتفاصيل الشكل، بل هي تبحث عن أمور أعمق مع الشريكة خلال هذا الإتصال الجسدي المميز. فماذا يلاحظ الرجل في المرأة خلال العلاقة الحميمة؟ إليكِ الجواب في هذه السطور من صحتي.

 

رائحة الجسم الطبيعية

 

إعلمي أن رائحتكِ الطبيعية هي من أكثر الأمور التي تجذب زوجكِ إليكِ، وهنا نشير الى أن الجسم يقوم بإفراز مركبات كيميائية ضرورية أثناء الاتصال الجنسي، لذلك فلا داعي لوضع العطور باهظة الثمن حيث أن جسدكِ سيقوم بإفراز عطره الطبيعي بنفسه.

 

الحفاظ على النظافة الشخصية

 

لا يجب على المرأة أن تتجاهل نظافتها الشخصية لا سيما المناطق الحساسة، وذلك لأن إهمال هذا العامل يؤدي الى تراجع رغبة الرجل الجنسيّة، لذلك إحرصي على ضرورة تنظيف ومسح تلك المناطق بمناديل الأطفال المبللة قبل ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة.

 

تفاعلك غير المصطنع

 

يلاحظ الرجل طريقة تفاعلك معه في العلاقة من خلال حركاتك ولمساتك، لذلك فإذا كنت جامدة وغير متجاوبة سيشعر شريكك بقلّة الحماس وفقدان الرغبة عندكِ. وهنا نشير الى أنه كلّما زاد تفاعلكِ كلما إشتعلت اللذّة الجنسيّة عند زوجكِ.

 

التواصل بالعيون

 

يعشق الرجل عيون المرأة وهو يلاحظها ويرغب بالتمعّن بها حيث أنها تزيد من إثارته بشكل ملحوظ. لذلك لا تهملي أبداً التواصل أثناء العلاقة الحميمة ليس فقط جسديّاً بل أيضاً عبر العينين، وإجعليه يشعر بأنه يملككِ بالكامل من دون أي تشتت أو إحساس بالملل.

 

متابعة طريقة التنفس

 

تعتبر عملية التنفس عندكِ من الاشارات التي تجعل شريككِ يشعر أنّك تشعرين بالاثارة، لذلك تنفسّي ببطء وبشكل عميق، ولا تترددي بأن تدعيه يشعر بأنفاسكِ على عنقه، كذلك تنهّدي بأذنه وإهمسي فيها كلمات حبّ رقيقة، ما يغذّي رغبته ويشعلها أكثر.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن المرأة خلال العلاقة الحميمة:

4 أوقات هي المفضلّة عند المرأة لممارسة علاقة مثالية مع شريكِ حياتها!

المرأة ترغب بهذه الأشياء في العلاقة الزوجية ولا تبوح بها!

5 علامات تؤكد عدم استمتاع المرأة بالعلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟