جهاز FOREO LUNA 3 لتنظيف البشرة وتدليكها

اكتشفي معنا جهازاً ثورياً يغيّر مفهوم العناية بالبشرة!

فرشاة FOREO LUNA 3  الكهربائية لتنظيف الوجه وتدليكه مع غسول Microfoam


هذا المقال برعاية FOREO

 
من وقت الى آخر، تظهر ابتكارات حديثة تغيّر الكثير من المفاهيم التي كنّا تعوّدنا عليها لفترة من الوقت. فاذا تحدّثنا عن تنظيف البشرة مثلاً، لطالما كان ذلك يتمّ عبر الفرك باليد، ثم ظهرت بعض الاجهزة المنظّفة التي كان أداؤها متفاوتاً. لكن اليوم بات لدينا ابتكار لا يمكن غضّ النظر عنه أبداً لأنّه يعتبر ثورياً في مجال العناية بالبشرة، لذا أردنا أن نعرّفكِ عليه وهو جهاز تنظيف الوجه LUNA 3 من علامة فوريو السويدية.

فقد حصلنا على هذا الجهاز المميّز وجرّبناه لكي نكشف لكِ عن ميزاته وطريقة استعماله في يومياتك.

 

أحدث التقنيات لتعتني ببشرتكِ

 

ربما تتساءلين الآن: هل أحتاج فعلاً الى جهاز تنظيف للوجه؟ ألا يكفي أن أغسل وجهي بالماء والغسول؟ وجوابنا لكِ بالطبع لا!

فأنتِ لا تتصوّرين حجم الرواسب والأوساخ التي تتراكم على بشرتك خلال النهار الواحد، وهي السبب الرئيسي وراء شحوب وجهكِ وفقدانه الحيوية. والفرك باليد ليس كافياً طبعاً، لأنّكِ ستزيلين التراكمات السطحية فقط، لكن ماذا عن تلك المتغلغلة في المسام والتي تمنع حتّى امتصاص بشرتكِ لكريمات العناية؟

لذا أنتِ بحاجة لقوّة التكنولوجيا والتقنية الحديثة لكي توفّر لكِ التنظيف العميق، وهو الطريق الواحد لبشرة صافية ومشرقة.

وهذه التكنولوجيا توفّرها فرشاة  LUNA 3 الكهربائية، وهي من أحدث الاجهزة التي طرحتها علامة FOREO، لأنّها تتميّز بتقنية  T-Sonic التي تولّد 8000 نبضة في الدقيقة تتغلغل الى عمق المسام فتخلّصها من الزيوت، الدهون الزائدة، بقايا المكياج، الجلد الميت وغيرها من الاوساخ!



فرشاة FOREO LUNA3 لتنظيف الوجه وتدليكه


لكن هذه ليست ميزتها التكنولوجية الوحيدة، بل أنّها تتّصل عبر البلوتوث بتطبيق  FOREO لكي تتمكّني من التحكّم بمستوى الطاقة من بين 16 خياراً متوفّراً. كما يتيح لكِ التطبيق استخدام المؤقت المدمج في الجهاز، ورؤية كلّ التفاصيل على شاشة هاتفكِ. كما تجدين عبر التطبيق مجموعة من تقنيات تدليك الوجه التي تطّبقينها باستخدام الجانب الثاني من الفرشاة للحصول على بشرة مذهلة!

 

وسنكشف لكِ تالياً الخطوات التي اعتمدناها لاستعمال LUNA 3 فتابعينا لتكتشفيها وتعرفي أكثر عن النتيجة.

1-  قمنا بتنزيل تطبيق FOREO على الهاتف.

2-  وصلنا الجهاز بتطبيق FOREO عبر البلوتوث، واخترنا مستوى الطاقة الذي نريده في الاعدادات.

3-  بلّلنا الوجه بالماء، ووضعنا بعض قطرات الغسول على جهاز LUNA 3 وضغطنا على زرّ التشغيل مرّتين.

4-  قمنا بتمرير الجهاز على الوجه عبر حركات دائرية، حتّى توقف المؤقت المدمج، ما يعني أنّ عملية التنظيف قد اكتملت.

5-  بعدها، غسلنا وجهنا وجفّفناه بالتربيت، مع شطف الجهاز السهل التنظيف، وطبّقنا كريم العناية اليومي.

كما نلفت نظركِ الى أنّ التطبيق يوفّر لكِ تعليمات بسيطة لتستخدمي الجهاز بهدف تدليك البشرة لشدّها، لذا هناك روتينات جمالية ستكون في متناولكِ!

 

ويمكنكِ التعرّف في الفيديو التالي أكثر على طريقة استخدام LUNA 3:


النتيجة بعد تنظيف الوجه بهذا الجهاز كانت ملموسة! البشرة فعلاً أكثر اشراقاً بسبب زوال كلّ التراكمات والجلد الميت، وكان لافتاً امتصاصها لكريمات العناية بسرعة على عكس ما كان يحدث قبل بسبب انسداد المسام. كما لاحظنا بعد فترة من استخدام LUNA 3 أنّ الحبوب قد خفّت كثيراً وكذلك البثور، بسبب تنفّس البشرة وتخلّصها من الأوساخ التي تعتبر سبباً رئيسياً وراء هذه المشاكل الجلدية.

 

ماذا لو كنتِ تملكين فرشاة كهربائية أخرى؟ هل هي كافية؟

 

الآن بعد أن تعرّفتِ أكثر على LUNA 3 واكتشفتِ مزاياها الكثيرة، يمكن أن تحتاري اذا كان لديكِ اصلاً فرشاة أخرى ولا تعرفين اذا لا بدّ من استبدالها. وجوابنا لكِ، أنّنا أيضاً كنّا نستخدم أنواعاً اخرى من أجهزة التنظيف الكهربائية ذات شعيرات النايلون، لكن حين بدأنا باستخدام LUNA 3 شعرنا بالفرق سريعاً.

فهي اضافة الى كلّ ما ذكر، صحيّة أكثر، لأنّ شعيراتها مصنوعة من السيليكون ما يمنع تراكم الجراثيم، كما أنّ رأسها يدوم مدى الحياة على عكس مختلف الأجهزة الاخرى التي تحتاج الى استبدالها رأسها كلّ فترة. ويكفي أن تشحنيها مرّة واحدة لتستخدميها 650 مرّة!

أمّا اذا كنتِ تعرّفتِ من قبل على مجموعة FOREO لأجهزة العناية بالبشرة، وحصلتِ على LUNA 2 وتريدين أن تعرفي الفرق بينها وبين الجهاز الأحدث، نشير الى أنّ شعيرات السيليكون أطول بنسبة 30% في LUNA 3 كما أنّها أنعم بنسبة 25%، وهناك 16 مستوى طاقة مختلف في الجهاز الجديد فيما كان عدد المستويات 12 من قبل. وقد زاد عدد الاستخدامات بعد الشحن من 450 الى 650 في LUNA 3.

وسؤالنا لكِ بعد مشاركتكِ تجربتنا لهذا الجهاز الثوروي... ماذا تنتظرين حتّى تحصلي عليه وتبدأين بالاستفادة من مزاياه الجمالية؟  النجمات قد سبق وبدأن باستعماله، وحان وقتكِ الآن!

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) onNov 25, 2019 at 8:40am PST

 النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تستخدم فرشاة LUNA 3 لتنظيف وتدليك بشرتها

‪ما رأيك ؟