تأخير نموّ الشعر تحت الابط لم يعد حلماً... ٳكتشفي طريقة سهلة في متناولك!

تأخير نموّ الشعر تحت الابط لم يعد حلماً... ٳكتشفي طريقة سهلة في متناولك!

هذا المقال برعاية Beesline

 

ٳزالة الشعر تحت الٳبط يمكن أن يكون تحدّياً مستمراً بالنسبة لكِ، خصوصاً ٳذا كنتِ تعتمدين على الحلاقة. فحين تزيليه، يمكن أن تتوقّعي أن يعود للظهور خلال 4 أو 5 أيام، ما يعني الحاجة للحلاقة مجدداً. أمّا ٳذا كنتِ تعتمدين طرقاً أخرى كالشمع والحلاوة، فيمكن أن تطول المدّة أكثر من ذلك، لكن عندما يحين الموعد فالألم الذي ستشعرين به لا مهرب منه. وذلك يزيد حين تكون البشرة حسّاسة.

 

هذا ما يدفعكِ للبحث عن الطرق المتوفّرة لتأخير نموّ الشعر قدر الٳمكان، بهدف الحدّ من عدد مرّات الحلاقة أو ٳستخدام الحلاوة والشمع. فما هي أبرز الطرق الشائعة لتحقيق ذلك؟

 

خلطات كثيرة... ولكن!

 

يكفي أن تبحثي عبر الانترنت عن طرق لتأخير نموّ الشعر، لتظهر لكِ عشرات لا بل مئات الخلطات الشعبية مثل السكر مع الليمون أو البيض مع الدقيق أو يتمّ استخدام الترمس وغيره من المكوّنات. وميزة هذه الخلطات أنّها طبيعية، لكنّها في الوقت نفسه غير مدروسة أبداً وغير مجرّبة طبّياً. كما لا يمكن توقّع تأثيرها على البشرة من ناحية تسبّبها بأي حساسية أو تهيّج، لذا يجب تجنّبها قدر الٳمكان تفادياً لتأثيراتها السلبية.

 

كما أن هناك طريقة شائعة تهدف الى تأخير نموّ الشعر، وهي استخدام حجر الخفاف. ٳلا أنّه من الضروري أن تتنبّهي الى تأثيرات هذا الحجر تحت الٳبط، فهو خشن ويمكن أن يسبّب الخدوش والجروح في منطقة تحت الٳبط الحسّاسة جداً. كما أنّ هذا الحجر يزيل الزيوت الطبيعية الموجودة في الجلد، ما يجعل تحت الٳبط جافاً. فتجنّبيه أيضاً لأنّ نتيجته ستكون سلبية على بشرتكِ.

 

ما هو الحلّ الأنسب والأكثر فعالية؟

 

بعد أن ذكرنا لكِ بعض الطرق الشائعة، يمكن أن تتساءلي عن الحلّ الذي سنقترحه لكِ والذي لا يتمثّل بخلطة غير موثوق بها أو حجر لا يمكن توقع نتائجه. ٳلا أنّ ما ننصحكِ به بسيط جداً وهو استخدام بيزلَين "Whitening Roll-on Hair Delaying Deo" الذي يتمتّع بميزتي التبييض وتأخير نموّ الشعر. فكيف سيساعدكِ هذا الرول أون على تحقيق رغبتكِ؟

يعتمد هذا المستحضر، كما كلّ منتجات بيزلَين، على مكوّنات طبيعية ولكن تكون مدروسة ومجرّبة لكي تناسب حتّى البشرة الأكثر حساسية. ولتأخير نموّ الشعر، هناك مكوّنيْن رئيسييْن هما الصويا والزنجبيل المعروفين بتأثيرهما الايجابي في هذا المجال. وعند المواظبة على استخدام هذا الرول أون، فٳنّك ستلاحظين خلال فترة قصيرة أنّ الشعر بات يحتاج لوقت أطول ليظهر، وبذلك تخفّ الحاجة للحلاقة أو ٳستخدام الحلاوة أو الشمع.

 

وفي الوقت نفسه تستفيدين من قدرة هذا الرول أون على تبييض منطقة تحت الٳبط والتخلّص من الٳسمرار والبقع الداكنة. وذلك بفضل مكوّنات طبيعية فعّالة أيضاً مثل زيت جنين القمح والألوي فيرا، بالاضافة الى اللوميسكن وهو مفتّح طبيعي مستخرج من شجر البولدو.

 

هاتان الميزتان تتكاملان طبعاً مع قدرة رول أون الطبيعي من بيزلَين على حمايتكِ من التعرّق بفضل تركيبته الغنية بحجر الشبّة الذي يمتصّ الرطوبة ويمنع تسرّب الروائح المزعجة، وصمغ النحل الذي يعمل كمضادّ للبكتيريا والالتهابات، فيحمي منطقة تحت الٳبط من التعرّق.

 

ومع كلّ هذه الفوائد التي يوفّرها لكِ رول أون Whitening Roll-on Hair Delaying Deo، هل يمكن ألا يكون رفيقكِ في يومياتك؟

‪ما رأيك ؟