كيف تركّبين الرموش الاصطناعية بالطريقة الصحيحة؟

كيف تركّبين الرموش الاصطناعية بالطريقة الصحيحة؟

لا يكتمل جمال مكياجك ولا يظهر سحر عينيك من دون رموش طويلة وكثيفة. وهذا بالتحديد ما تتمنّاه كلّ امرأة. فإذا كنت لا تمتلكين رموشاً طبيعيّة بهذه المواصفات، فقد تلجئين إلى الاستعانة بالرموش الاصطناعيّة. وهنا، في مقلنا من موقع صحتي، سنعرّفك على قواعد وطرق تطبيق الرموش الاصطناعية بالطريقة الصحيحة.

قواعد تركيب الرموش الاصطناعيّة

- انزعي الرموش الاصطناعيّة من علبتها بواسطة ملقط حواجب ثمّ جرّبيها على طول خطّ رموش جفنك العلوي لتأكّدي أنّها تتطابق مع طول جفنك.

- في حال عدم تطابق الطول، يمكنك قصّ الطرف الزائد من الرموش الاصطناعيّة لكي تتناسب مع حجم العين.

- الصقي الرموش على جفنك باستخدام الغراء المخصّص لتركيب الرموش وممكن أن يكون داخل علبة الرموش، فضعي القليل من اللّاصق على ورقة واغمسي الرموش من ناحية الجهة التي تُلصق على الفن، وذلك من خلال التقاط طرف الرموش الاصطناعيّة بملقط الحواجب.

- اتركي الغراء على الرموش لبضع ثوانٍ وذلك حتى يجفّ قليلاً ولكن ليس بالكامل قبل لزقه على الجفن.

- طبّقي شعيرات الرموش الاصطناعيّة على خطّ رموش جفنك العلويّ، ثبتّيها على زاوية العين الداخليّة، واضغطي عليها باستخدام رأس ملقط الحواجب لتتأكّدي من التصاقها جيّداً، ثمّ انتقلي إلى الطرف الآخر من خطّ الرموش وطبّقي الطريقة نفسها.

- بعد انتهاء عمليّة اللّصق، أغلقي عينيك حتى يجفّ الغراء، ثمّ افتحي عينيك ببطء وافصلي الرموش عن الرموش السفليّة من خلال ملقط الحواجب.
هذه هي طريقة تركيب الرموش المتواصلة، أمّا في حال استخدام الرموش المنفردة، فالطريقة نفسها تُتّبع وتوضع الرموش المنفصلة في فراغات رموشك الأصليّة لتعبئتها.

انتبهي إلى سلبيّات الرموش الاصطناعيّة!

تركيب الرموش الاصطناعيّة حلّ سهل وسريع لإضافة جاذبيّة لمكياجك وسحر لعينيك، فتبرز بطريقة لافتة للنظر. لكن تجدر الإشارة على أنّ الإكثار من تطبيق الرموش الاصطناعيّة يؤدّي إلى تدمير رموشك الحقيقيّة، وتخفيفها بشكل ملحوظ، لذا لا تكثري من استخدامها.
 

لقراءة المزيد من المقالات عن نصائح الجمال اضغطي على الروابط التالية:

هل تعلمين ما هي الفوائد الجماليّة الثمينة لملح الهمالايا؟

هل جرّبت ماسك البابايا لعلاج الشعر؟

 هل جرّبت من قبل التقشير الماسي للبشرة؟ إليك تفاصيل أكثر عن هذه التقنيّة

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة