كيف تساعد حقن الميزوثيرابي على التخلّص من الدهون؟

كيف تساعد حقن الميزوثيرابي على التخلّص من الدهون؟

حقن الميزوثيرابي للتخسيس

حقن الميزوثيرابي تُعتمد بشكل أساسيّ لعلاج مشاكل البشرة، خصوصاً لناحية مواجهة علامات التقدّم بالسنّ. لكن ما لا تعرفونه ربما أنّها تُستخدم أيضاً للتخفيف من الدهون في الجسم وتكسيرها ما يساعد على التخسيس. فاكتشفوا كلّ المعلومات حول هذا الموضوع!

 

كيف تعمل حقن الميزوثيرابي للتخسيس؟

تُحقن حقن الميزوثيرابي في الطبقة الدهنية من الجلد. وهي تحتوي على مواد تساهم بتكسير الدهون، وتعمل على اخراج الشحم من الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد من خلال تحويلها الى أحماض امينية تتسرّب عبر الأوعية الدموية، وقد يتم تصريف هذه الأحماض اما عن طريق الكلى أو عن طريق البول.

تُستخدم هذه الحقن فقط للأماكن التي يصعب حرق الدهون فيها كالبطن والأرداف، وليس في جميع مناطق الجسم. ويتمّ حقنها بالتساوي على المناطق المطلوب تخسيسها، ويجب أن يكون هناك مسافة ما يقارب 10 سنتمتر بين الحقنة والأخرى.

أمّا بالنسبة لنتيجة العلاج فهي تظهر بعد فترة قصيرة عند اجراء 4 الى 5 جلسات.

 

هل من مضاعفات لحقن الميزوثيرابي؟

غالباً لا يكون لهذه الحقن أي مضاعفات صحيّة، لكن في بعض الحالات النادرة قد تسبّب الاحمرار والحكة في مكان الحقن وبعض التورّم والكدمات لكنها غالباً ما تختفي في غضون أيام.

والجدير بالذكر، أنّ على الأشخاص الراغبين بإجراء هذه الحقن، استشارة طبيب الصحة والطبيب المختص، وذلك لأن حالات مرضية عدة تمنع الشخص من التعرض لهذا النوع من الحقن، كالذين يعانون من الجلطات الدموية وداء السكري.

 كما أن الحوامل والذين يقومون بالرضاعة الطبيعية يُمنعن من اجراء حقن الميزوثيرابي.


اطرحوا اسئلتكم حول الأعراض التي تلاحظونها او الأمراض التي تعانون منها على أخصائيين عبر استشارة أونلاين من خلال الدخول الى www.sohatidoc.com  وحجز الموعد المناسب لكم مع الطبيب الذي تختارونه.

لقراءة المزيد عن حقن الميزوثيرابي اضغطوا على الروابط التالية:

كل ما ترغبين بمعرفته عن علاج الميزوثيرابي!

الميزوثيرابي... علاج فعّال لنضارة الوجه وشدّ الجسم

كيف تعمل حقن الميزوثيرابي للتخسيس؟

‪ما رأيك ؟